عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم أخبار الحوادث اليوم الخميس

ريهام سعيد و فتاه
ريهام سعيد و فتاه المول

تنشر "العربية نيوز" موجزًا بأهم أخبار الحوادث اليوم الخميس، وكان أهمها:

ضبط شبكة لتمرير المكالمات الدولية يديرها مهندس بـ 6 أكتوبر
تمكنت مباحث الاتصالات من ضبط شبكة لتمرير المكالمات الدولية الواردة لمصر يديرها مهندس كهرباء، بمدينة 6 أكتوبر.

تعرف على أسباب براءة ريهام سعيد من تهمة سب "فتاة المول"
قالت محكمة جنح مستأنف الجيزة في حيثيات حكمها ببراءة الإعلامية ريهام سعيد، من تهمة سب وقذف والاعتداء على الحياة الشخصية لفتاة "المول"، إنها لا تطمئن لما جاء بصحيفة الادعاء المباشر المقدمة منها، خاصة أن المجنى عليها تصالحت مع المتهمة.

بالمستندات.. ننشر نص طعن "قضايا الدولة" على إلغاء "تيران وصنافير"
طالب الطعن الذي تقدمت به هيئة قضايا الدولة ممثلة عن الحكومة، أمام المحكمة الإدارية العليا، برئاسة المستشار عبد الفتاح أبو الليل، بإلغاء الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية، لعدم اختصاصها ولائيًا بنظر الدعوى، كما طالب الطعن احتياطيًا بعدم قبول الدعوى لانتفاء القرار الإداري.

قبل العيد.. مداهمة 6 مخازن ألعاب نارية بالجمالية
قبل أيام من حلول عيد الفطر المبارك، داهمت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، 6 مخازن بداخلها، 2 مليون و415 ألف قطعة ألعاب نارية مختلفة الأحجام بدائرة قسم شرطة الجمالية.

ضبط 450 كيلو لحوم فاسدة بمحل "كبابجي" شهير
ألقت الإدارة العامة لشرطة التموين بالجيزة، القبض على مدير محل "كبابجي شهير"، لحيازته "لحوم فاسدة" قبل تقديمها وجبات لإفطار الصائمين في رمضان، بمنطقة الهرم.

ننشر مرافعة دفاع "توفيق عكاشة" في "إهانة القضاء"
استمعت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، لمرافعة الدفاع في محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي و24 متهمًا آخرين ما بين محامين وصحفيين ونشطاء وأشخاص ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية، وذلك لاتهامهم بإهانة السلطة القضائية والإساءة إلى رجالها والتطاول عليهم بقصد بث الكراهية.

المعزول ينفعل ودفاع توفيق عكاشة: "هحبسك"
انفعل الرئيس المعزول محمد مرسي، المتهم الأبرز في قضية "إهانة القضاء"، على حديث دفاع المتهم بالقضية الإعلامي "توفيق عكاشة"، قائلًا له "إنت كذاب أشر"، لرد المحامي خالد سليمان "هحبسك".

قاتلة عجوز البدرشين: خلافات مالية وعلاقة جنسية لارتكابي الواقعة
أدلت المتهمة بقتل رجل مسن بالبدرشين، باعترافات تفصيليلة أمام رجال المباحث، كشفت وجود علاقة جنسية بينها وبين المجني عليه، بعد وعده لها بتسديد ديونها وأنها ترددت عليه لممارسة الرذيلة معه أكثر من مرة.

تأجيل محاكمة مرسي في "إهانة القضاء" لـ2 يوليو
أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي و24 متهمًا آخرين ما بين محامين وصحفيين ونشطاء وأشخاص ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية، وذلك لاتهامهم بإهانة السلطة القضائية والإساءة إلى رجالها والتطاول عليهم بقصد بث الكراهية، لجلسة 2 يوليو لاتخاذ إجراءات رد هيئة المحكمة.

14 يوليو.. الحكم على 10 من متظاهري ترسيم الحدود
حجزت محكمة جنح بولاق الدكرور، برئاسة المستشار محمد صلاح، اليوم السبت، جلسة محاكمة 10 متهمين بالتظاهر تم ضبطهم في 25 أبريل الماضي خلال التظاهرات المناهضة لاتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية، بمنطقة بولاق الدكرور، لجلسة 14 يوليو للحكم.