عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار السياسية على مدار اليوم

نقابة الصحفيين -
نقابة الصحفيين - أرشيفية

تنشر "العربية نيوز" أهم الأخبار السياسية على مدار اليوم:-

غدًا.. جرافيتي "تيران وصنافير مصرية" على حائط "الصحفيين"
تنظم لجنة الحسيني أبو ضيف، للدفاع عن مهنة الصحافة بنقابة الصحفيين، مساء غد السبت، فعالية لرسم جرافيتي "تيران وصنافير مصرية"، على جداران النقابة.

خبير اجتماعي: الإدمان سبب في قتل الأبناء لآبائهم
قالت الدكتورة حنان سليمان، أستاذ علم الاجتماع، لـ" العربية نيوز"، إن "الإدمان وتعاطي المخدرات يعد من أكبر الأسباب التي تلعب دورًا خطيرًا في الجرائم".

"عاشور": "من يتطاول على المحامين سنقطع يده"
قال سامح عاشور، نقيب المحامين، إن "أي أيد ستتطاول على المحامين سنقطعها وسنواجهها بكل حسم"، مطالبًا شيوخ المهنة، بأن يكون لهم دور ريادي.

غدًا.. جنح قصر النيل تستأنف محاكمة نقيب الصحفيين
عقد محكمة جنح قصر النيل، غد السبت، ثالث جلسات محاكمة نقيب الصحفيين يحيى قلاش ووكيل النقابة خالد البلشي والسكرتير العام جمال عبدالرحيم.

مصادر: "المصريين الأحرار" يسعى لتكوين ائتلاف لمواجهة دعم الدولة
علمت "العربية نيوز"، أن هناك اتجاهًا قويًا بين "حزب المصريين الأحرار، وحزب المصري الديمقراطي، وحزب الإصلاح والتنمية، وحزب التجمع"، لتكوين لوبي برلماني، متمثل في هيئة برلمانية موحدة.

"عمارة": انفصال بريطانيا عن الاتحاد صفعة جديدة للإخوان
قال عمرو عمارة، الإخواني المنشق ورئيس حزب العدالة الحرة "تحت التأسيس"، لـ"العربية نيوز"، إن "انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي، يعد ضربة جديدة وجهت لجماعة الإخوان.

"الزعفراني": بريطانيا دولة عجوز في التعامل مع "الإخوان"
قال خالد الزعفراني، الإخواني المنشق، لـ"العربية نيوز"، إن بريطانيا دولة عجوز في التعامل مع جماعة الإخوان المسلمين، ولن يؤثر انفصالها عن الاتحاد الأوروبي على علاقتها بالجماعة الإرهابية.

سامح عيد: خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لن يؤثر على الإخوان
قال سامح عيد، الإخواني المنشق، لـ"العربية نيوز"، إن انفصال إنجلترا عن الاتحاد الأوروبي، اليوم الجمعة، سيقلص من حركات قيادات جماعة الإخوان داخل أوروبا.