عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ترحيل ليليان داوود يشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. غادة نافع: "نورتي مصر برحيلك".. باسم يوسف: "أصل مصر أم الدنيا مش طايقة بقية الدنيا".. "البرادعي": لكِ يا سيدتي الشكر والاحترام

 ليليان داوود
ليليان داوود

انقسم العديد من الفنانين والإعلامين فى الآراء بين مؤيد ومعارض بمجرد إلقاء القبض على الإعلامية ليليان داود من منزلها وترحيلها خارج مصر فمنهم من رأى أنه قانون ولازم يحترم وآخرون عبروا عن استيائهم من طريقة القبض عليها وترحيلها فى الحال إلى الأراضي اللبنانية، بعد انتهاء تعاقدها مع فضائية"on tv". 

ومن الإعلاميين والفنانين الذين عبروا عن رأيهم:

-غادة نافع
أيدت الفنانة والمذيعة غادة نافع، قرار ترحيل الإعلامية ليليان داوود إلى الأراضي اللبنانية، بعد انتهاء تعاقدها مع فضائية "on tv".

وقالت نافع من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ليليان مع ألف سلامة نورتي مصر برحيلك وضلمتي لبنان بوصولك".

وأضافت: "ده هو القانون زي ما أمريكا رحلت مراهق مصري بيهزر على ترامب".

وتابعت: "انتي أقل حاجة تتسجني بس مصر دايمًا كريمة مع ضيوفها وهتفضل قوية برئيسها".

-يسرى فودة

تضامن الإعلامي يسري فودة مع زميلته المذيعة ليليان داوود بعد قرار السلطات المصرية ترحيلها إلى بلدها لبنان بعد أن انتهى تعاقدها مع فضائية "on tv".

وقال فودة من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": زميلتي العزيزة ليليان، سيبقى منك في عقولنا وفي قلوبنا كثير، ولن يطول غيابك.

وأضاف "الحق يستحق ومصر نظيفة، والمزبلة تليق بهم".

-جيهان سلامة

سخرت الفنانة جيهان سلامة مؤيدة قرار ترحيل المذيعة ليليان داوود عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" 

قائلة: "كمية الناس الفرحانة بترحيل ليليان بتثبت فعلا أن السيسى شعبيته تدهورت والانقلاب بيترنح دة استفتاء خبيث يا ريس الخرفان والمرتزقة مش أد الشغل الجامد دة".

-باسم يوسف
انتقد الإعلامي الساخر باسم يوسف طريقة إلقاء القبض على الإعلامية ليليان داود من منزلها عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وكتب فى تدوينة "فعلا ليليان داوود ما تستحقش تقعد في مصر عشان مش مصرية. أصل مصر أم الدنيا مش طايقة بقية الدنيا. كانت المفروض عشان تبقى مصرية ومرضي عنها تقف في وسط محكمة وتقول على مصر دولة احتلال".

-محمد البرادعى
تضامن الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية سابقًا، مع الإعلامية ليليان داوود موجه لها رسالة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"

وغرد فى تدوينة "ليليان داوود لكى يا سيدتى الشكر والاحترام على المهنية والمصداقية والشجاعة. يوما ما ستكون لدينا الثقة بالنفس لنفهم قيمة الاختلاف فى الرأي".

-عمرو أديب
استنكر الإعلامي عمرو أديب خلال تقديمه لبرنامج "القاهرة اليوم" المذاع على قناة "اليوم" الفضائية، قرار السلطات المصرية بترحيل الإعلامية ليليان داود، مشيرًا إلى أنه تم بطريقة مهينة للإعلاميين.