عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم ما جاء ببرامج الـ"توك شو" على مدار اليوم

انفجارات مطار اتاتورك
انفجارات مطار اتاتورك بتركيا

تنشر العربية نيوز أهم أخبار التوك شو على مدار اليوم:- 
بالفيديو.. خبير: اقتربنا من الوصول لحقيقة اختفاء الطائرة المنكوبة
قال اللواء جاد الكريم نصر، رئيس الشركة المصرية للمطارات سابقًا، خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "غرفة الأخبار" المذاع على فضائية "cbc extra"، إنه تم إرسال هذين الصندوقين لفرنسا للعمل على الاستماع للبيانات المسجلة عليهما تحت إشراف لجنة متخصصة، مشيرًا إلى "أصبحنا على مشرفة الوصول لحقيقة سبب تحطم الطائرة المصرية".

بالفيديو.. مقيم مائدة إفطار مسيحي: لا فرحة لنا بدون المسلمين
قال واصف شفيق، مقيم مائدة إفطار بمدينة "بيلا" بكفر الشيخ، خلال مقابلة أعدها معه برنامج "العاشرة مساء" المذاع على فضائية دريم، إن هذه ليست المرة الأولى في إقامة مائدة إفطار بل يقيمها كل عام، موضحًا أنه أعدها هذه المرة على نطاق أوسع لتوطيد العلاقات مع جيرانه المسلمين.

بالفيديو.. إعلامي: "مرسي" لم يستغل فرص الجيش للتراجع في 30 يونيو
قال عزمي مجاهد، مدير إدارة الإعلام باتحاد كرة القدم، إن القوات المسلحة أعطت العديد من الفرص للرئيس المعزول محمد مرسي وعصابته ليتراجعوا لكن هذا لم يحدث.

بالفيديو.. خبير: سياسات "أردوغان" الخاطئة وراء تفجيرات تركيا
قال الدكتور سعيد عكاشة، الباحث السياسي فى الشئون الإسرائيلية، خلال حواره ببرنامج "ساعة من مصر"، المذاع على فضائية الغد، مع الإعلامى محمد المغربي، إن التفجيرات التي ضربت مطار "أتاتورك" جاءت جراء السياسيات الخاطئة التي اتبعها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في فترات ولايته.

بالفيديو.. خبير: الخطاب الديني يغيب عنه الوعي الأخلاقي تمامًا
قال عمار حسن، الكاتب والمحلل السياسى، خلال حواره ببرنامج كل يوم فى رمضان المذاع على فضائية ten، إن الخطاب الديني في مصر يغيب عنه الوعي الأخلاقي تمامًا، خاصة وأن الدين يدخل في تنظيم متطلبات الحياة.

بالفيديو.. خبير: تصريحات تركيا بعودة علاقاتها مع مصر "خدعة"
أكد سعد الزنط، مدير مركز الدراسات السياسية والاستيراتيجية، أنه يجب على تركيا التخلص من إيوائها للعديد من فلول الجماعة الإرهابية "الإخوان المسلمين" قبل العمل على عودة العلاقات مع مصر، مؤكدًا أن هذه المقولة "خدعة"، وعلى الدولة ألا تنصاع لها.

بالفيديو.. أحمد بركات: منظومة الصحة فاسدة بالكامل وتتراجع للخلف
قال الدكتور أحمد بركات، خبير التربية والجودة، خلال حواره ببرنامج عيون مصر المذاع على فضائية الحدث مع الإعلامى حاتم نعمان، إن أن منظومة وزارة الصحة فاسدة، مؤكدًا أنه يتراجع للخلف مع مرور الزمن.