عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم ما جاء ببرامج الـ"توك شو" على مدار اليوم

مجلس الشيوخ الإيطالي
مجلس الشيوخ الإيطالي - أرشيفية

تنشر العربية نيوز أهم أخبار التوك شو على مدار اليوم:-

بالفيديو.. خبير: "الكرملين" لا يريد بقاء "الأسد"
قال فيتشسلاف ماتوزوف، المحلل السياسي الروسي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "وراء الحدث" المذاع على قناة "الغد" الفضائية، إن المصالحة بين السلطات التركية والروسية لا تؤثر على موقف موسكو من القضية السورية، مؤكدًا أن "الكرملين" منذ بداية النزاع السوري بين الحكومة والمعارضة أوضح عدم تأييده لشخص الرئيس السوري بشار الأسد.

بالفيديو.. تعرفي على مواصفات الموظفة "المزة"
قدمت مذيعات برنامج نفسنة تقريرًا حول أنواع الموظفات اللاتي يحضرن الاجتماعات في مختلف المؤسسات.

واختارت هيدى كرم، الممثلة وإحدى مقدمات "نفسنة"، خلال حوارها بالبرنامج المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، وصف للموظفة "المزة" لكى تتحدث عنه، فقالت هذه الموظفة يقدم لها جميع التسهيلات خلال الاجتماع بمجرد عرضها أي طلبات على رئيس مجلس الإدارة، بسبب ارتدائها للملابس التي تظهر مفاتنها ومنها "المينى جيب والباديهات والأحذية المرتفعة"، ووضعها لأنواع الميكب المختلفة والبرفانات.

بالفيديو.. معارض سوري: "موسكو" حققت مكاسب كبيرة من دعمها للأسد
قال بسام الملك، عضو الائتلاف السوري المعارض، أثناء حواره بقناة "الغد"، إن الدعم الروسي للنظام السوري بدءًا في 30 سيبتمبر لعام 2015، لتحقيق مصالحها فى الشرق الأوسط، وأشار عضو الائتلاف السورى المعارض، إلى أن روسيا سعت من بداية تدخلها في الشئون الداخلية السورية للحصول على ثلاث مكاسب "سياسية، وعسكرية، واقتصادية"، عرقلت عمليات السلام بالمنطقة.

بالفيديو.. "قاسم" يرجح "الشناوي" بديلًا لحارس الأهلي الحالي
قال الكابتن أشرف قاسم، لاعب نادي الزمالك الأسبق، خلال حواره ببرنامج استوديو الحياة، المذاع على فضائية "الحياة"، إن النادي الأهلي يحتاج إلى شراء لاعبين في جميع مراكزه، مؤكدا أنه يحتاج إلى حارس مرمى يستطيع اللعب مكان شريف إكرامي، وأضاف "قاسم"، أن حارس المرمى الوحيد الذي سيحقق النجاح في اللعب بدلًا من شريف إكرامي ومنافسته للعمل على رفع مستواه هو "أحمد الشناوى" حارس الزمالك الحالي.

بالفيديو.. استياء المصريين في روما بسبب قرار الشيوخ الإيطالي
قال عادل عامر، رئيس الجالية المصرية في إيطاليا، في مداخلة هاتفية لبرنامج "ساعة من مصر"، المذاع على فضائية "الغد"، إن الأوساط المصرية في روما يسودها استياء عارم نتيجة قرار مجلس الشيوخ الإيطالي بوقف توريد قطع الغيار الحربية لمصر.

بالفيديو.. بكري: مصر عادت لشعبها من "الإخوان" بفضل 30 يونيو
قال النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج انفراد المذاع على فضائية العاصمة إن ثورة الـ 30 من يونيو تمثل عودة مصر المخطوفة من يد الجماعة الإرهابية "الإخوان المسلمين" لأهلها.

بالفيديو.. خبير: الجيش نجح في التصدي لإرهاب ما بعد 30 يونيو
قال اللواء نصر سالم، الخبير العسكرى والاستيراتيجي، إن قوات الجيش المصري والشرطة نجحت في فرض السيطرة الأمنية على شبه جزيرة سيناء خاصة في الفترة التي تلت ثورة 30 يونيو، وأن كل الدماء التي سقطت في ذكراها الثالثة سالت من أجل الحفاظ على ترابها.