عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"فاتنات رمضان" في سنة أولى دراما.."هنا الزاهد" لمست قلوب المشاهدين في "مأمون وشركاه".. و"مي عمر" بسكوتة "الأسطورة".. أمينة خليل تخطف الأضواء خلال "جراند أوتيل"

مي عمر و ريم مصطفى
مي عمر و ريم مصطفى و هنا الزاهد

شهد الموسم الرمضاني الحالي منافسة قوية بين العديد من الفنانات أصحاب الوجوه الجديدة الذين لاقوا إشادة من المشاهدين.

حيث سطع نجمهم في سماء الدراما الرمضانية هذا العام، وأصبحوا حديث الجمهور الذي بات يعرفهم بالاسم، ومن الواضح أن القريب العاجل سيشهد اعتلاء هؤلاء النجمات الصاعدات هضبة المنافسة، وسيصبحون نجوم شباك من الطراز الأول.

وسرعان ما سحب هؤلاء النجمات الصاعدات البساط من تحت أقدام الكبار، الذين حفروا أسمائهم سابقًا في الدراما التلفزيونية، ولكن بدأ الحديث عنهم يقل تدريجيًا، بعد أن فرضت الفنانات الصاعدات سيطرتهم على الساحة بوجههم التي يتخللها بعض ملامح فنانات الزمن الجميل، بجانب موهبتهم التي جعلتهم يصعدون بـ"سرعة الصاروخ" إلى قلوب المشاهدين.

"العربية نيوز" يستعرض لكم بعض الفنانات الذين ذاع صيتهم في دراما رمضان 2016، وانطلقت نجوميتهم، وأصبحوا يمتلكون فصيل عريض من المشاهدين.

هنا الزاهد
صاحبة الملامح الطفولية الجميلة التي لمست قلب المشاهد خلال أحداث مسلسليها "مأمون وشركاه" بطولة الفنان عادل إمام، ومسلسل" الميزان" بطولة غادة عادل.

بدأت الزاهد في صنع جمهور عريض لها، عن طريق موهبتها المميزة التي ظهرت خلال تأدية مشاهدها في أعمالها الرمضانية الحالية.

واستطاعت بموهبتها وجمالها أن تدخل سباق الكبار، وباتت تقارن بنجمات فن لهم سيط جابح، ولعل أبرز تلك الفنانات نجلاء فتحي والتي شابهتها الزاهد كثيرًا في ملامح وجهها، ولكن بأداء تمثيلي مختلف. 

خاضت الزاهد مشوارها الفني في عام 2014، حيث شاركت في فيلم "خطة جيمي" بطولة إسلام جمال والمطربة ساندي ولطفي لبيب، ثم شاركت الفنان تامر حسني في رمضان قبل الماضي خلال مسلسله "فرق توقيت"، ثم شاركت في مسلسل "البيوت أسرار" عام 2015 مع الفنانة سلوى خطاب وشيرين عادل، ثم "ألف ليلة وليلة" مع الفنان شريف منير في 2015 أيضًا، ثم شاركت مصطفى شعبان في "مولانا العاشق" في نفس العام.

مي عمر
زوجة المخرج محمد سامي، والذي ذاع صيتها هذا العام من خلال مسلسلها "الأسطورة" بطولة محمد رمضان.

استطاعت عمر لفت أنظار الجمهور بجمالها الخاطف الذي أربك مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب موهبتها التي ظهرت خلال مسلسل "الأسطورة" وباتت حديث وسائل الإعلام أكثر من نجمات كبار يظهرن هذا العام بدور البطولة، حصلت عمر على لقب "بسكوتة رمضان" خلال دورها في مسلسل "الأسطورة".

درست مي الصحافة والاعلام في الجامعة الأمريكية، بدأت التمثيل من خلال مسرح الجامعة وهو ما اخفته عن عائلتها التي كانت ترفض دخولها مجال التمثيل، تقابلت مع المخرج محمد سامي في السنة الأولى من دراستها بالجامعة حيث كان يدرس معها وبدأت قصة الحب بينهما.

خاضت أول أعمالها من خلال مسلسل "حكاية حياة" عام 2013، مع الفنانة غادة عبدالرازق ومن إخراج زوجها محمد سامي، ولكن مسلسل "الأسطورة" كان بمثابة نقله كبيرة لها وأصبحت تمتلك شعبية جارفة.

ريم مصطفى
ريم صاحبة ملامح جذابة، وموهبة طاغية، جعلتها تشارك الزعيم عادل إمام في مسلسله الجديد "مأمون وشركاه".

تخرجت في كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون، بدأت التمثيل عام 2013، من خلال مسلسل "فض اشتباك" مع الفنان أحمد صفوت ورجاء الجداوي، ثم شاركت الفنان الكبير محمود عبدالعزيز خلال مسلسل "جبل الحلال" عام 2014، وفي نفس العام شاركت في مسلسل "الخطيئة" بجانب مسلسل "هبة رجل الغراب"، ثم شاركت في مسلسل "سرايا عابدين" عام 2015، ثم مسلسل "سبع بنات" عام 2016، ومسلسل "نصيبي وقسمتك" 2016، ومسلسل "ليلة" ليفرط عقد نجاحها وتشارك في أكثر من عمل درامي خلال الموسم الرمضاني الحالي ومنهم مسلسل "الأسطورة" بطولة محمد رمضان ومسلسل "الطبال" بطولة أمير كرارة، ومسلسل "أفراح القبة" بطولة منى زكي، ومسلسل "مأمون وشركاه" بطولة عادل إمام.

أمينة خليل
خطفت الفنانة أمينة خليل الأضواء خلال أدائها في مسلسل "جراند أوتيل" بطولة عمرو يوسف، وأصبحت نجمة تخطى أولى خطوات النجاح.

أمينة خليل عمها الموسيقار يحيى خليل، درست أيضًا في الجامعة الأمريكية، وتخرجت فيها 2009، سافرت بعدها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ودرست هناك في مسرح لي ستراسبرغ ومعه السينما هناك.

ثم عادت وخاضت تجربة التمثيل في أولى أدواره خلال مسلسل "الجامعة" في عام 2001، ثم شاركت الفنانة يسرا في مسلسلها "شربات لوز" عام 2012، ومسلسل "طرف ثالث" عام 2012، ثم مسلسل "نكدب لو قلنا ما بنحبش" عام2001، ثم مسلسل "صاحب السعاده" عام 2014، ثم مسلسل "استيفا" عام 2015، وفي نفس العام شاركت في فيلم "سكر مر"، كما شاركت الفنان حمادة هلال في مسلسل "ولي العهد" عام 2015، وذاع صيتها في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل "جراند أوتيل". 

نهى عابدين
تمكنت الفنانة نهى عابدين بصوتها الخافق، وملامحها الهادئة الرقيقة من لفت أنظار الجمهور خلال دورها في مسلسل "ونوس" بطولة يحيى الفخراني.

درست في معهد السينما تزوجت من المخرج السوري حازم زيدان، في عام 2012، انجبت منة طفل يدعى "أيمن"، بدأت أولى أعمالها الفنية عام 2010، عن طريق المشاركة في فيلم "سفاري" بطولة أحمد بدير، وفي نفس العام 2010، شاركت في مسلسل "طوق النجاة" بطولة الفنانة فيفي عبده، وفي عام 2001، شاركت الفنان حسين فهمي في مسلسل "تلك الليلة" ثم شاركت في "سيدنا السيد" بطولة جمال سليمان، ثم مسلسل "تحية كاريوكا"، كما شاركت نهى في مسلسل "ميراث الريح" و"لعبة الموت" و"فرق توقيت" و"أولاد السيدة" و"الكابوس"، وأخيرا "ونوس"، والذي ذاع صيتها خلاله.