عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار السياسية على مدار يوم الإثنين

 سامح عاشور رئيس
سامح عاشور رئيس اتحاد المحامين العرب

تنشر "العربية نيوز" موجزًا بأهم الاخبار السياسية على مدار يوم الإثنين:

"الوفد" يدين التجرؤ الإجرامي على المسجد النبوي وحرمه الشريف
أصدر حزب الوفد، بيانًا، أعرب فيه عن إدانته الشديده للتجرؤ الإجرامي على مسجد رسول الله "صلى الله عليه وسلم" وحرمه الشريف.

"نائب المطرية" يرحب بقرار إلغاء التوقيت الصيفي
قال النائب وائل الطحان، عضو مجلس النواب عن حي المطرية، إن "قرار المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، بإلغاء التوقيت الصيفي هذا العام، يعتبر استجابة من الحكومة لمطالب نواب الشعب.

خبير: داعش يستهدف قتل علماء الإسلام في السعودية ومصر
قال عمرو عبد المنعم، المتخصص في دراسة الحركات الإسلامية، في تصريحات لـ"العربية نيوز"، إن "تنظيم داعش أعلن قبل بداية شهر رمضان بأسبوع عن أنه سيقوم بتنفيذ مجموعة من العمليات في المنطقة العربية.

نقيب المحامين عن تفجيرات السعودية: منفذو الهجمات لم يراعوا قدسية المكان
أدان سامح عاشور رئيس اتحاد المحامين العرب، ونقيب المحامين، الحوادث الإرهابية التي تعرضت لها الممكلة السعودية، والتي استهدفت منطقتي القطيف وقرب الحرم النبوي، ومحيط القنصلية الأمريكية.

مصطفى بكري: تفجيرات السعودية مخطط لضرب المنطقة العربية بأكملها
قال مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن التفجيرات التي ضربت السعودية مساء اليوم، تأتي في إطار مخطط لضرب المنطقة العربية بأكملها.

الحركة الوطنية: استهداف السعودية لا علاقة له بالدين
أدان حزب الحركة الوطنية المصرية الذي يترأسه الفريق أحمد شفيق، التفجيرات الإرهابية في المملكة العربية السعودية، واصفًا إياها بالعمل الجبان والخسيس.

عمرو حمزاوي: تفجيرات السعودية تستدعي مشاهد الدمار والحزن
كتب الدكتور عمرو حمزاوي، أستاذ العلوم السياسية بالقاهرة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إن الانتهاكات والاعتداءات السافرة على المقدسات الدينية بالسعودية تفرض علينا مشاهد الدمار والحزن والألم.

سعد الدين إبراهيم حول تفجيرات السعودية: داعش يضرب أهدافًا رخوة
توقع الدكتور سعد الدين إبراهيم، رئيس مركز ابن خلدون للدراسات السياسية، في تصريحات لـ"العربية نيوز"، أن يكون تنظيم داعش هو المسئول عن التفجيرين الانتحاريين.