عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم أخبار الحوادث على مدار يوم الجمعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنشر "العربية نيوز" العديد من أخبار الحوادث على مدار اليوم الجمعة، كان أبرزها:

مصور مباراة المصري وغزل المحلة "أمين شرطة"
أكد مصدر أمني مسئول بمديرية أمن الإسماعيلية، أن المصور الذي اعتدى عليه حسام حسن يعمل أمين شرطة بقطاع الإعلام والعلاقات العامة بوزارة الداخلية، ويدعى "رضا. ع".

وأضاف المصدر، أن مدرب المصري حسام حسن، اعتقد أن المصور قام بتصويره خلال المشادات التي أعقبت المباراة، لذلك لاحقه لانتزاع الكاميرا منه دون علمه بأنه رجل شرطة.

مدير أمن الإسماعيلية: سيطرنا على اشتباكات المصري وغزل المحلة
قال اللواء علي العزازي، مدير أمن الإسماعيلية، في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، إن الأجهزة الأمنية تمكنت من السيطرة على الأحداث التي شهدها استاد الإسماعيلية بين فريقي المصري وسموحة.

وأضاف "العزازي"، أن لا توجد أية إصابات نتيجة الأحداث، مشيرًا إلى أن الأمن تمكن من إحكام السيطرة على المشاجرة قبل تفاقمها، كما تعاملت القوات مع بعض جماهير المصري التي حاولت دخول الملعب لمشاهد اللقاء قبل المباراة.

الدفع بـ 5 سيارات إطفاء لإخماد حريق في بولاق الدكرور
اشتعلت النيران في منزل مكون من طابقين بمنطقة بولاق الدكرور، عصر اليوم الجمعة، وتمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من إخماده بعد الدفع بـ5 سيارات إطفاء دون وقوع أية إصابات.

انقطاع الكهرباء بـ"مترو جامعة حلوان" عقب سرقة كابلات المحطة
انقطعت الكهرباء، اليوم الجمعة، بمحطة مترو جامعة حلوان أثناء قيام لصين بسرقة كابلات الكهرباء الخاصة بمحطة جامعة حلوان لمترو الأنفاق.

وتمكنت الخدمة الأمنية المعينة بمحطة جامعة حلوان لمترو الأنفاق، من ضبط كل من محمد ع ص، 26 سنة، بدون عمل، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان – القاهرة، ومحمد ر ع م، 23 سنة، بدون عمل، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان – القاهرة"، ولا يحمل تحقيق شخصية"، حال قيامهما بالشروع في سرقة كابلات غرفة الكهرباء الخاصة بمحطة جامعة حلوان لمترو الأنفاق عن طريق كسر الباب الخارجي الخاص بالغرفة المطل على الشارع، وضبط بحوزتهما 2 مفتاح عادي و4 مسامير.

وجبة طعام وراء انتحار ربة منزل من الطابق الخامس بالقليوبية
أقدمت سيدة على الانتحار بالقفز من الطابق الخامس بسبب تشاجرها مع حماتها على الطعام بمنطقة شبرا الخيمة في القليوبية.

بدات تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من قسم شرطة شبرا الخيمة مفادة تلقية بلاغا من هاني. م، 35 سنة، موظف، ومقيم بعزبة رستم دائرة قسم ثاني شبرا الخيمة، بقيام زوجته هبة. ع، 29 عامًا،ـ ربة منزل ومقيمة بذات العنوان، بإلقاء نفسها من شرفة مسكنه بالطابق الخامس، ما أدى لوفاتها في الحال متأثرة بإصابتها بجروح وكدمات متعددة بالرأس والجسم، وعلل ذلك للخلاف بينها وبين والدته على إعداد الطعام في العيد، وتم نقل الجثة لمستشفى ناصر العام تحت تصرف النيابة.

حريق يلتهم محل أحذية خلف نقطة شرطة البدرشين
تمكنت الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، صباح اليوم الخميس، من السيطرة على حريق نشب في محل أحذية أسفل عقار سكنى خلف مركز شرطة البدرشين دون وقوع إصابات.

كانت غرفة الحماية المدنية بالجيزة، تلقت بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق بمحل أحذية خلف مركز شرطة البدرشين، وعلى الفور انتقل اللواء مجدى الشلقاني، مدير الحماية المدنية، والعميد هاني سعيد مدير قطاع الإطفاء وبصحبتهم 4 سيارات إطفاء لمحاولة إخماد الحريق.