عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر نتائج استفتاء "العربية نيوز" لأفضل مسلسل في رمضان 2016.. "الأسطورة" الأول بنسبة تصويت 27%.. "القيصر" في المركز الثاني.. "يونس ولد فضة" الثالث

مسلسل الاسطوره -
مسلسل الاسطوره - مسلسل القيصر - مسلسل يونس ولد فضه

تصدر مسلسل "الأسطورة" بطولة محمد رمضان على أعلى نسبة أصوات في استفتاء "العربية نيوز"، لأفضل مسلسل في السباق الرمضاني 2016، بنسبة تصويت 27%.

لاقى "الأسطورة" نسبة مشاهدة كبيرة بين الجمهور منذ عرض أولى حلقاته بالسباق الرمضاني السابق، وتعاطف معه الكثير من المشاهدين مع توالي أحداثه والتي تدور حول شخصية شاب طموح تخرج في كلية الحقوق، والذي يجسده "محمد رمضان"، وأراد الانضمام إلى السلك القضائي؛ ولكنه تم رفضه لأسباب عديدة، أهمها أن شقيقه يتاجر في الأسلحة وسمعته سيئة، وتتصاعد وتيرة الأحداث والمشكلات في قالب درامي مشوق.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنانة فردوس عبدالحميد، روجينا، هادي الجيار، مي عمر، نسرين أمين، عايدة رياض، ياسمين صبري، عماد زيادة، أحمد عبدالله محمود، عمر حسن يوسف، فايق عزب، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج محمد سامي. 

وجاء في المركز الثاني في الاستفتاء مسلسل "القيصر" بطولة يوسف الشريف، بنسبة تصويت 13%.

قدم يوسف الشريف ملحمة درامية مميزة من خلال مسلسل "القيصر" الذي لاقى نجاحا كبيرا بين أوساط المشاهدين. 

وتدور أحداث المسلسل حول شخص لديه قدرات خارقة وغير عادية هو "القيصر" ويقوم بدوره يوسف الشريف الذي ينتمى إلى الجماعات التكفيرية ويتبنى عمليات إرهابية وفى إحدى العمليات تحاصره الشرطة بأحد الأنفاق وتقوم بهدمها جميعا ويتم القضاء على جميع المتواجدين بها إلا هو سيكون الناجي الوحيد ويقوم بتسليم نفسه للشرطة ويتم سجنه بأحد السجون البعيدة.

"القيصر" من بطولة يوسف الشريف وريهام عبدالغفور، وخالد زكى، وأحمد سعيد عبدالغني، وياسر علي ماهر، وأشرف زكي وطارق النهرى وأحمد حلاوة وعدد آخر من الفنانين، فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار محمد ناير، وإنتاج تامر مرسى ووليد صبرى، وإخراج أحمد نادر جلال. 

فيما حصل مسلسل "يونس ولد فضة" بطولة عمرو سعد على المركز الثالث، بنسبة تصويت 12%.

تدور أحداث مسلسل "يونس ولد فضة" في إطار اجتماعي، يناقش خلاله أجواء الأساطير والعائلات الصعيدية الأصيلة وعدد من القضايا والمشاكل التي تنشب بين العائلات والأسر هناك، ولكن بشكل مختلف عما تناولته الدراما خلال الأعوام الماضية. 

مسلسل "يونس ولد فضة" يشارك فى بطولته سوسن بدر، ريهام حجاج، هبة مجدي، سهر الصايغ، إيهاب فهمى، إلهام عبدالبديع، حسن عيد، عمرو صحصاح، عمرو كمال، إضافة إلى صفاء الطوخي، عبدالعزيز مخيون، فتوح أحمد، أحمد صيام، محمد الصاوي، إنعام سالوسة، محمد التاجي، أحمد حلاوة، أحلام الجريتلى، محمد أبوالوفا، أميرة العايدي.