عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

السيسي يشهد مراسم الاحتفال بتخرج الدفعة 153 من "ضباط الصف المعلمين"

السيسى يشهد مراسم
السيسى يشهد مراسم الاحتفال بتخرج الدفعة 153

شهد السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم مراسم الاحتفال بتخرج الدفعة 153 من معهد ضباط الصف المعلمين بالقوات المسلحة. وحضر مراسم الاحتفال السيد المشير محمد حسين طنطاوي، والسيد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والسيد الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والسيد الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة، ووزيرا الشباب والداخلية، وكبار قادة القوات المسلحة، وأُسر الخريجين.

وقد قدم الطلبة خلال الاحتفال مجموعة من اللوحات والتشكيلات أظهرت مدى ما تلقوه من تدريبٍ راقٍ وما يتمتعون به من مهارة فائقة وقدرة على العمل بروح الفريق. 

وقد قام السيد الرئيس بتقليد أوائل الخريجين نوط الواجب العسكري؛ تقديرًا لتفوقهم وتفانيهم في أداء مهامهم خلال مدة دراستهم بالمعهد.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية بأن السيد الرئيس أشاد بالمستوى المتميز لخريجي معهد ضباط الصف المعلمين، مؤكدًا أن القوات المسلحة طوال تاريخها كانت وستظل قوية بأبنائها وعطائهم للوطن وتضحياتهم في سبيل أمنه واستقراره. 

كما أشار السيد الرئيس إلى أن ضباط الصف والصُناع العسكريين يُعدون أحد السواعد القوية التي تعتمد عليها القوات المسلحة لبناء قوات عصرية حديثة قادرة على المساهمة في حماية الأمن القومي المصري.