عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لقاء "بكار" و" ليفنى " يثير عاصفة ضد السلفيين

 نادر بكار و تسيبي
نادر بكار و تسيبي ليفني

في الوقت الذي نادت فيه الشريعة الإسلامية بدرء الشبهات، وهو منهج يدعي تبنيه دعاة السلفية وحزب النور في مصر، قام نادر بكار بمقابلة وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة تسيبي ليفني التي كشفت عن ممارستها للعلاقة الجنسية بشكل متكرر من أجل مصلحة إسرائيل مما يطرح سؤالا ماهو الهدف من اللقاء وهل تم لأغراض سياسية أم أنه مجرد لقاء شخصي؟.

فقد قام نادر بكار عضو حزب النور والفتى المدلل للدعوة السلفية بمصر بمقابلة تسيبي ليفني وزيرة خارجية إسرائيل السابقة في مقابلة أثارت جدلا كبيرا عقب إعلان الإعلام الإسرائيلي ولم يستطع بكار والنور حتى الآن تبرير المغزى من تلك الزيارة.

الجدير بالذكر أن نادر بكار هو الذي طلب مقابلة ليفني عقب نجاحه بمنحة التي تلقاها بجامعة هارفارد الأمريكية كما شدد على ضرورة أن تكون الزيارة بشكل سري.

يذكر أيضًا أن ليفني قد اعترفت في واحدة من أقوى الفضائح، خلال العام الماضي أنها مارست الجنس مع "صائب عريقات" رئيس لجنة التفاوض الفلسطينية مع إسرائيل، و"ياسر عبد ربه" السياسي الفلسطيني، مؤكدة أنها تمتلك مقاطع فيديو مصورة لهما، وأنها استفتت الحاخام الأكبر في إسرائيل فأفتاها بأنه يحق لها أن تمارس الجنس مع الغرباء شرط أن يخدم ذلك إسرائيل تحقيقًا لمصالح الصهيونية.