عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"أمن بورسعيد" يتمكن من كشف غموض واقعة العثور على جثة سائق تاكسي

المتهم
المتهم

تمكن أمن بورسعيد فى أقل من 24 ساعة من كشف غموض واقعة العثور على جثة سائق تاكسى، أمام قرية الفردوس بحى الزهور، ويتمكن من ضبط مرتكب الواقعة.

حيث وصل بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد بالعثور على جثة أمام قرية الفردوس بحى الزهور تبين من الفحص أنها للمدعو "فؤاد . م . ع "سن 66 ــ سائق، مقيم بدائرة قسم الضواحى.. مسجاةً على ظهرها على الأسفلت بكامل ملابسها وبها عدة إصابات، وذلك بجوار السيارة رقم(61240 ط ع ل) أجرة بورسعيد، وعثر معه على الأموال الخاصة به، (2) هاتف محمول، وتبين وجود آثار دماء بالكرسى الأمامى الأيمن وأرضية السيارة وأماكن متفرقة بجسم السيارة من الخارج.

من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت جهود البحث إلى أن أحد هاتفى المحمول غير خاص بالمجنى عليه وأنه خاص بالمدعو "هانى.م.أ" شهرته هانى الموس، سن 20 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة أول بورفؤاد، سبق اتهامه فى (5) قضايا "ضرب - إتلاف - سلاح أبيض- نصب"، وأنه وراء إرتكاب الواقعة بهدف الإستيلاء على السيارة، كما أضافت التحريات أن المتهم لاذ بالفرار عقب ارتكابه الواقعة إلى محافظة دمياط.

عقب تقنين الإجراءات قامت قوة أمنية من بورسعيد، بالتنسيق مع مديرية أمن دمياط بإستهداف المتهم المذكور وتمكنت من ضبطه، وبمواجهته بما أكدته التحريات اعترف بارتكابه الواقعة وقيامه باستيقاف المجنى عليه بالسيارة قيادته بدائرة قسم شرطة المناخ، وطلب منه التوجه إلى قرية الفردوس - مكان الواقعة – وأجبر المجنى عليه على إيقاف السيارة على جانب الطريق مستخدماً سلاح أبيض "كتر"، وطلب منه النزول من السيارة إلا أن المجنى عليه قاومه فتعدى المتهم عليه محدثاً ما به من إصابات مما أدى إلى وفاته، وخشية افتضاح أمره لاذا بالفرار تاركاً هاتفه المحمول داخل السيارة سهواً.

بإرشاده تم ضبط ملابسه وحذائه الذى كان يرتديهما أثناء ارتكاب الواقعة.