عاجل
الخميس 09 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم ما جاء ببرامج الـ"توك شو" على مدار يوم السبت

حازم إمام
حازم إمام

ينشر العربية نيوز موجزًا بأهم ما جاء ببرامج الـ"توك شو" على مدار يوم السبت.

علاء فكري: الشركات العقارية تتنافس على أراضي الإسكان.

علق علاء فكري،عضو مجلس إدارة شعبة الاستثمار العقاري، على تفاوض القطاع الخاص مع الحكومة لتنفيذ مشروعات إسكان الشباب، معتبر أنه في حال ترحيب الدولة فإن التعاون بينهما سيكون في مصلحة المواطن.

خبير: العرب تبنوا موقف المشاهد من أحداث تركيا.

قال صالح الطيار، رئيس مركز الدراسات العربي الأوروبي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تركيا إلى الأن المذاع على فضائية أون تى فى إن موقف الدول العربية من إعلان القوات المسلحة التركية الانقلاب على رئيس تركيا رجب طيب أردوغان ينقسم إلى فريق يمثل دور المشاهد من خلال عدم تدخله فى الأمر، مؤكدا أنه من بين هذه الدول "السعودية ومصر وجميع دول الخليج".

وكيل الفتوى بالأزهر: لايجوز الاستماع إلى موسيقى البوب.

قال مجدى عاشور،وكيل لجنة الفتوى بالأزهر،خلال حواره ببرنامج منهج حياة المذاع على فضائية العاصمة مع الإعلامى محمد محفوظ إنه لايجوز 
الاستماع لموسيقى البوب، لاسيما أنها تخرج الإنسان عن أدميته بالصخب الموجود بها، لافتا إلى أن الأصل فى الأشياء الإباحة مالم يأت دليل يندبها إلى الحرمانية والمكروه.

لحظة بكاء حازم إمام على الهواء.

دخل حازم إمام، لاعب نادى الزمالك السابق، فى حالة من الحزن الشديد انتهت ببكائه عقب ذكر الراحل طارق سليم،مدير الكرة بالنادى الأهلى،يذكر أن رحيل حمادة أمام،لاعب نادى الزمالك، منذ شهور أثر فى مشاعر نجم الزمالك خلال هذه اللحظة مما جعله يجهش بالبكاء.

دبلوماسي: مصر ساعدت دول إفريقيا ضد الاستعمار.

قال أحمد حجاج، الأمين العام المساعد السابق لمنظمة وحدة الخبرة الإفريقية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحياة اليوم المذاع على فضائية الحياة مع الإعلامية لبنى عسل إن مصر ساعدة العديد من الدول الإفريقية على تحررها من الاستعمار واستقلالها عن التبعية لدول أخرى.

فؤاد علام: أردوغان خطط للانقلاب ليحكم سيطرته على تركيا.

علق اللواء فؤاد علام،وكيل جهاز أمن الدولة الأسبق، على الانقلاب الذى قاد مجموعة من العسكريين على حكم الرئيس التركي رجب طيب أردوجان أمس قائلا: "إن أردوغان هو مؤسس هذا الانقلاب".

"المستثمرون": مصر تتخطى تونس فى جلب الاستثمارات الأجنبية.

قال السفير جمال بيومى،أمين عام اتحاد المستثمرين العرب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج هاند بريك المذاع على فضائية العاصمة إن مصر لا تزال من أكبر الدول العربية التى تأتيها الاستثمارات الأجنبية من الخارج،وأضاف بيومى أن مصر تجاوزت دول" المغرب،تونس، الجزائر" فى جلب استثمارات الدول الأوربية إليها بسبب وجود العديد من الأدوات الداعمة لهذه الاستثمارات على أراضى الدولة.