عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا لأهم الأخبار على مدار يوم الإثنين

السيسي يغادر كيجالي
السيسي يغادر كيجالي

تنشر "العربية نيوز" عددًا من أهم الأخبار على مدار اليوم، كان أهمها:

"المسلماني": اعتقال 10 أشخاص كل دقيقة في تركيا بعد فشل الانقلاب
قال الإعلامى أحمد المسلمانى، إنه طبقًا للأرقام والإحصائيات التى تذاع عن المعتقلين فى تركيا، نجد أن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان يعتقل  10 أشخاص كل دقيقة.

"الطب البيطري" تضبط 17 طن لحوم فاسدة بالجيزة
نجحت مديرية الطب البيطري بالجيزة، من ضبط لحوم فاسدة أثناء المرور على محلات الجزارة وثلاجات اللحوم والشوادر والأكمنة، والمرور على السوبر ماركت والمحلات بالمحافظة.

رئيس بوركينا فاسو يثمن الدعم المصري لبلاده
التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، رئيس بوركينا فاسو، مارك كابوري، على هامش اجتماعات القمة الأفريقية المنعقدة في كيجالي.

السيسي يغادر كيجالي عقب مشاركته في القمة الأفريقية
غادر الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، مطار العاصمة الرواندية كيجالي، عائدًا إلى أرض الوطن، بعد مشاركته في أعمال القمة الأفريقية.

السيسي يؤكد على تطوير العلاقات المصرية الإثيوبية على المستوى الشعبي
التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الإثنين، رئيس الوزراء الإثيوبي هايلا ماريام ديسالن، على هامش اجتماعات القمة الأفريقية المنعقدة في كيجالي.

مختار جمعة: لن نسمح بأعضاء الجماعات المتطرفة اعتلاء المنابر
قال وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، إن "خطبة الجمعة المقبلة ليست شرطًا أن تكون خطبة مكتوبة"، لافتًا إلى أنه سيظل الوضع على ما هو عليه.

"الأوقاف": إنهاء تصريح الخطابة لغير الملتزمين بالخطبة المكتوبة
أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، إن هناك ضوابط تم الاتفاق عليها لإحكام الخطبة المكتوبة، أولها أن تكون شكل الورقة مهذب وغير ملفتة للنظر، لافتًا إلى أن نجاح الخطبة المكتوبة يتوقف على إيمان الخطيب بالفكرة.

"المعلمين" لـ"الشربيني": أسرع بصرف مستحقات النقابة من المديريات
التقى خلف الزناتى، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، الدكتور الهلالى الشربيني، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الإثنين، بديوان عام الوزارة؛ للتباحث حول مستحقات النقابة المالية لدى الديوان والمديريات والإدارات التعليمية.