عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فضائح الفنانات وتهافت المنتجين.. رضا الفولي "سيب إيدي" يمهد طريقها نحو "تسليم أهالي".. اللبنانية "قمر" تشق طريق الشهرة بـ"حصل خير".. و"زينة" أحمد عز سبب عودتها للوسط الفني

رضا الفولي و زينة
رضا الفولي و زينة و قمر

دائمًا ما تهرول بعض الجماهير وراء تتبع خطايا الفنانات، التي يشوبها اتهامات جنسية أو أخلاقية، حتى إذا كانت مغمورا، فتصبح في ليلة وضحاها من المشهورين، حيث تضج المواقع الإخبارية والتواصل الاجتماعي تهليلًا بوقوع الفنانة في يد الشرطة وتبقى القضية رأي عام، ويسلك الكثير من الجمهور محرك البحث الشهير جوجل لتتبع آخر تطورات الفنانة.

فبعد إن كانت الفنانة مغمورة قبل أن يتم القبض عليها في قضية ما مخلة بالشرف، تصبح من المشهورين التي يتهافت عليها المنتجون للتعاقد معها على أفلامهم، على طريقة السيط ولا الغنى، تم تكرار الموقف لأكثر من مرة وتم التعاقد مع المغمورين والمشهورين لتقود بطولة فيلم سينمائي أو عمل درامي تدور قصته على سمعتها السيئة في السوق، وكأن الذوق العام أصبح يتهافت على الرديء والرخيص.

"العربية نيوز" تستعرض لكم الفنانات اللاتي تم اتهامهن في قضايا مخلة بالشرف وبات وكأنهن سيعيشن خلف القضبان ولكن سرعان ما أصبحن فنانات لهن أسماؤهن يتهافت عليهن المنتجون.

رضا الفولي "تسليم أهالي"
بعد أن كانت الراقصة رضا الفولي مغمورة الاسم، أصبحت مؤخرًا حديث المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تم إذاعة فيديو كليب لها بعنوان "سيب إيدي" مع المخرج وائل الصديقي.

ذاع صيت الكليب في أنحاء الوطن العربي بعد الأفعال الفاضحة التي نفذتها مع مخرج العمل، وهو ما ترتب عليه تتبعها قانونيًا، لما مثلته من خروج عن القيم والأخلاق المجتمعية، فقررت النيابة القبض على رضا الفولي ومخرج الكليب وائل الصديقي، ولكن نجح الأخير من الهروب خارج البلاد، فيما تم القبض على "رضا"، وأصبحت حديث الشارع المصري، خاصة بعد الحكم عليها بـ6 أشهر، ثم استأنفت على الحكم لتحصل بعدها على البراءة من تهمة ممارسة الدعارة من محكمة جنح قصر النيل برئاسة المستشار وائل خضر، قبل أن تستأنف النيابة على حكم براءتها مرة أخرى.

تهافت المنتجون على رضا فور خروجها من السجن لتوقع عقد فيلمها الجديد مؤخرًا، وبالفعل وقعت الراقصة على بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان "تسليم أهالي" والمزمع قيامها بدور راقصة خلال أحداث الفيلم.

فيما ظهر المخرج أحمد فاضل مخرج العمل وعلق قائلًا: "إن الفيلم هيبقى نار، نظرًا لتواجد الراقصة في العمل".

"تسليم أهالي" بطولة عبدالله مشرف، ماهر عصام، محمد الصاوي، وبدرية طلبة، وعدد كبير من الممثلين الشباب، وإخراج أحمد فاضل.

المطربة قمر فيلم "حصل خير" ومسلسل "المرافعة"
أطلت المطربة "قمر" علينا في عام 2011 واتهمت رجل الأعمال جمال مروان قضائيًا بأبوته لابنها، وقد وكلت المستشار مرتضى منصور وقتها، واصفة إياه بالمنقذ.

وخاضت القضية في كثير من الاتجاهات وتعرضت للكثير من اللغط، والحديث أصبح كثيرًا عنها بين الجمهور، وأصبح ريحيها ترفع المطربة قمر إلى سماء البطولة التي يهرول ورائها الكثير من المنتجين، وبالفعل على هامش تلك القضية تعاقدت المطربة قمر على فيلم "حصل خير" وأصبح الجمهور يتهافت عليها لمشاهدت الفنانة قمر صاحبت القضية الشهيرة مع جمال مروان.

"حصل خير" إنتاج 2012، بطولة سعد الصغير وكريم محمود عبد العزيز ومحمد رمضان وأيتن عامر وبدرية طلبة وجانا ولطفي لبيب وإيمان السيد ومحمود الليثي، ومن تأليف سيد السبكي، وإخراج إسماعيل فاروق.

زينة مسلسل "الوسواس"
كشفت الفنانة زينة عام 2014 عن زواجها من الفنان أحمد عز مسبقًا، وأنجبت منه توأم وهما زين الدين وعز الدين، وذلك في أكتوبر 2013، وقد هزت تلك الفضيحة أرجاء الوسط الفني الذي خاض في الموضوع وأصبحا حديث الشارع العربي والمصري بوجه الخصوص على مدار السنوات الأخيرة إلى الآن لم ينته، ومازال مستمر داخل المحاكم ويلقى أصداء رهيبة من السيط بين الوسط الفني.

وفي انطلاق الفضيحة وتحدث زينة عنها جاءتها العديد من السيناريوهات التي تطالها بخوض البطولة خاصة بعد أن اصبحت حديث الشارع، فاختارت مسلسل "الوسواس" عام 2015 في المعمة التي شهدت تابعات القضية.

"الوسواس" بطولة زينة تيم حسن نضال الشافعي وسوسن بدر وعلاء زينهم وأشرف مصلحي وتأليف محمد ذو الفقار وإخراج حسني صالح.

أحمد الفيشاوي "الحاسة السابعة"
لم يكن أحمد الفيشاوي نجم أو معروف إلا أنه نجل فاروق الفيشاوي وهذا تاريخه الذي لم يتعدَ عن ارتباطه باسم والده، ولكن سرعان ما قام ببطولة فيلم سينمائي بعنوان "الحاسة السابعة" وجاء ذلك بعدما اتهمته مصممة الديكور هند الحناوي بحملها سفاحًا منه، وبالفعل رفعت عليه دعوى لإثبات حملها في شهرها الثاني لزواجها منه عرفيًا، مؤكدة أن الفنان رفض الاعتراف بالجنين واستولى على عقد الزواج وهو ما أنكره الفيشاوي شكلًا وتفصيلاً، ولكن طلبت الحناوي سماع الشهود لإثبات الزواج منه بجانب رسائل المحمول المرسلة منه إليها.

وفي ظل تصاعد الأحداث إلا أن الفيشاوي قد حصل على النجومية المبكرة بعد انتشار أصداء فضيحته الأخلاقية والتي سرعان ما أدرك ما يمكن أن يتسبب به في اسم وسمعة والده، واحتوى الموقف واعترف بابنته من هند الحناوي بعد فترة من الخلافات، وخلال انتشار الفضيحة وحديث الجمهور عن نجل فاروق الفيشاوي الذي وقع في الخطيئة ولم يقدم على الاعتراف بها، وقع أحمد على ثاني فيلم سينمائي له بعد "عفاريت السيالة" والذي لم ينجح ولم يعرف بنفسه من خلاله للجمهور، كنجم لمع بريقه، ولكن من خلال فيلمة الثاني الذي وقع على إنقاذ فضيحته الأخلاقية والذي حمل عنوان "الحاسة السابعة"، جاءت البطولة المشبوهة بعدما أصبح حديث الشارع المصري والجميع بات يتتبع خطواته والاقتراب منه حتى يتحسسوا حقيقته التي تغيب عن الجميع نظرًا لأنه شخص مغمور.

"الحاسة السابعة" بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، رانيا الكردي، أحمد راتب، عبد الرحمن أبوزهرة، يوسف داود، إيناس مكي، هالة فاخر، وعبدالله مشرف، والذي يشارك في فيلم الراقصة رضا الفولي "تسليم أهالي" أيضًا.