عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فتاة تتعرض للاغتصاب على يد نفس الشباب خلال 3 سنوات

فتاة هندية
فتاة هندية

تعرضت فتاة هندية للاغتصاب، على يد مجموعة من الرجال سبق واغتصبوها قبل 3 سنوات، وعاودوا الكرة بعد خروجهم من السجن بكفالة؛ انتقاماً من الضحية لأنها تقدمت بشكوى إلى المحكمة ضدهم.

وعُثر على المرأة التي لم يتم الكشف عن هويتها فاقدة للوعي على جانب الطريق، وقد تمزقت ملابسها يوم الأربعاء الماضي، في روهتاك بالقرب من نيودلهي، وأسعفت على الفور إلى المستشفى.

وقالت الضحية في إفادتها أمام الشرطة، إنها تعرضت للاختطاف والاغتصاب وهي عائدة إلى المنزل في وضح النهار من قبل الرجال الخمسة، الذين سبق أن اغتصبوها في عام 2013، حيث وضعها المتهمون في السيارة وقاموا بتخديرها قبل أن يغتصبوها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وكانت الشرطة قد اعتقلت اثنين من المتهمين في عام 2013 قبل خروجهم بكفالة، في حين أن المتهمين الثلاثة الآخرين لم يتم اعتقالهم، لكن عائلة الضحية رفعت قضية ضدهم أمام المحكمة.

وقال شقيق الضحية لإحدى الصحف المحلية، إن القضية التي رفعتها العائلة ضد المغتصبين أدت إلى نتائج عكسية، فبعد رفع القضية أمام المحكمة تلقت العائلة العديد من التهديدات وطالب المتهمون بالتسوية خارج المحكمة، لكن الضحية وأسرتها رفضوا ذلك، مما أدى إلى انتقام المتهمين منها باغتصابها مرة أخرى.

ولا تزال الشرطة تبحث عن المتهمين الذين تواروا عن الأنظار بعد حادثة الاغتصاب، لكن شقيق الضحية يعتقد أن المتهمين سينجون بفعلتهم هذه المرة أيضاً لأنهم ينتمون إلى عائلات صاحبة نفوذ في المدينة.