عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا لأهم أخبار الحوادث على مدار يوم الثلاثاء

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تنشر "العربية نيوز" العديد من أخبار الحوادث على مدار اليوم كان أبرزها:

الإدارة العامة لشرطة التموين تضبط 42 ألف لتر بنزين وسولار مهرب
قامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بتوجيه العديد من الحملات التموينية بالتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن، أسفرت عن العديد من النتائج الإيجابية.

تحديد جلسة 17 أكتوبر لطعن متهمي مذبحة "استاد بورسعيد"
حددت محكمة النقض برئاسة المستشار مصطفى شفيق، جلسة 17 أكتوبر المقبل؛ لنظر الطعون المقدمة من المتهمين فى مذبحة بورسعيد، المطالبة بإلغاء أحكام السجن والإعدام الصادرة ضدهم من محكمة الجنايات.

حملة أمنية لمواجهة التعديات على النيل بدائرتي أوسيم والحوامدية
قامت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، بحملة أمنية مكبرة بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، والإدارة العامة لري الجيزة والإدارة العامة لحماية النيل بالقاهرة الكبرى، أسفرت عن تأمين تنفيذ (13) قرار إزالة.

"أمن القاهرة" يوجه حملة أمنية مكبرة شملت عددًا من شوارع العاصمة
استمرارًا للحملات الأمنية المكثفة لتحقيق الانضباط فى الشارع، وضبط ما يخل بالأمن العام، وفى إطار خطة مديرية أمن القاهرة بنشر الخدمات الأمنية والمرورية بكافة شوارع العاصمة.

ضبط 7545 قضية سرقة تيار كهربائي خلال 17 يومًا
قامت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، بحملة أمنية مكبرة لضبط كافة المخالفات في مجال عمل الإدارة، أسفرت جهودها خلال يوم 17 الجاري، عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

إخلاء سبيل 27 من مشجعي الزمالك بكفالة 1000 جنيه
قررت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد عبد الشافي، المحامي العام الأول، إخلاء سبيل 27 متهمًا من جماهير نادي الزمالك والمقبوض عليها في أحداث استاد بتروسبورت.

ضبط 95 ألف مخالفة مرورية و36 قضية قيادة تحت تأثير المخدرات
في إطار تكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتحقيق الانضباط المروري، وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات مرورية وانضباطية، لفرض الانضباط بالشارع وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم.