عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

صفقات القطبين.. الزمالك يظفر بخدمات ثلاثي المقاصة.. والأهلي يرمم حراسة المرمى والهجوم بمحمد الشناوى ومروان محسن

دونجا وصلاح ريكو
دونجا وصلاح ريكو ومحمد الشناوي ومراون محسن

يستمر صراع الأهلي والزمالك في الملعب وخارجه فكل عام هناك صراع بين القطبين خلال موسم الانتقالات وتدعيم كل نادي للفريق بأبرز اللاعبين للاستمرار في المنافسة على البطولات حيث تصرف الملايين من الخزائن على اللاعبين منهم من ينجح ومنهم من تهدر أمواله ويرحل سريعًا.

وظهر الصراع بين الطرفين في أكثر من صفقة حتى الآن مجرد مابدأ موسم الانتقالات وقبل فتح باب القيد ويرصد "العربية نيوز" صفقات الأهلي والزمالك حتى الآن.


* الزمالك
1- محمد مسعد
نجح الزمالك في التعاقد مع محمد مسعد صانع ألعاب فريق مصر المقاصة بعد تقديم اللاعب لمستوى أكثر من رائع مع المصري البورسعيدي خلال العام الذي قضاه معارًا للفريق حيث وقع اللاعب على عقود انضمامه للقلعة البيضاء مساء أمس الثلاثاء.


2- دونجا
انضم محمد عبدالعاطي دونجا لاعب وسط مصر المقاصة إلى صفوف الأبيض بعد منافسة مع الأهلي للحصول على خدماته بعد تألق في خط وسط مصر المقاصة في الدوري وبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.



3- فتحي حسني
انضم ظهير أيسر مصر المقاصة إلى الزمالك في صفقة ثلاثية مع دونجا ومسعد كلفت نادي الزمالك 7.5 مليون جنيه حيث سدد الزمالك 2.5 مليون من قيمة الصفقة.


4- صلاح ريكو
أنهى الزمالك كافة تقاصيل انضمام صلاح ريكو لاعب وسط فريق اتحاد الشرطة إلى صفوفه بـ3 ملايين جنيه حيث وقع اللاعب على عقود انضمامه للزمالك لمدة 5 سنوات بعد الاتفاق مع اتحاد الشرطة وتسلم الاستغناء الخاص به.


5- محمد ناصف
أنهى الزمالك ضم محمد ناصف ظهير نادي إنبي حيث حاول الزمالك أكثر من مرة في أعوام سابقة لضم اللاعب لكنها كانت تفشل في اللحظات الأخيرة قبل انضمام اللاعب بشكل رسمي إلى الزمالك الموسم الحالي.


6- أسامة إبراهيم
انضم إبراهيم الظهير الأيمن بنادي إنبي إلى الزمالك برفقة زميله ناصف بعد مفاوضات استمرت طويلًا بسبب رفض علاء عبدالعال المدير الفني لنادي إنبي الاستغناء عن اللاعب حتى وافق على رحيله.



7- علي فتحي
واصل الزمالك تدعيم الجبهة اليسري في الفريق بضم علي فتحي لاعب المقاولون العرب والذي كان معارًا لصفوف الانتاج الحربي بمبلغ 2.5 مليون جنيه حيث وقع اللاعب لمدة 5 سنوات



* الأهلي

1- محمد الشناوي
ضم الأهلي محمد الشناوي حارس مرمى فريق بتروجيت لمدة 5 سنوات كأول تدعيماته للفريق خاصة بعد تذبذب مستوى حراس الفريق الفترة الماضية.



2- مروان محسن
نجح الأهلي في الظفر بخدمات مروان محسن مهاجم نادي الإسماعيلي في صفقة تكلفت 10 ملايين جنيه بعد منافسة شرسة مع الزمالك للحصول على مهاجم منتخب مصر.