عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر أبرز أخبار الفن على مدار يوم الأربعاء

فيلم تفاحة حوا
فيلم "تفاحة حوا"

ينشر "العربية نيوز" أبرز الأخبار الفنية على مدار يوم الأربعاء منها:

بالصور.. حضور أبطال "تفاحة حوا" وغياب تارا عماد عن العرض الخاص

حضر كل من الفنان حسن حرب، والفنانة سهر الصايغ، وثراء جبيل، ومحمد حاتم، أبطال فيلم "تفاحة حوا" العرض الخاص للفيلم، والمقام حاليًا داخل مجمع سينمات "هيلتون رمسيس" بوسط البلد.

كما حضر كل من المؤلف عمرو محمود ياسين، أميرة العايدي، ورحمة حسن، والأنبا بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، ومخرج العمل تامر سامي، فيما غابت الفنانة الشابة تارا عماد عن حضور العرض الخاص للفيلم، بسبب سفرها وقضاء إجازة الصيف.

محمد سعد يدخل أحد المستشفيات.. والسبب!

علمت "العربية نيوز"، أن الفنان محمد سعد يتواجد حاليًا داخل أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وذلك لاستقبال مولود ابنة شقيقه.

وعلى جانب آخر، يستعد "سعد" لتصوير فيلمه السينمائي الجديد "أنا عندي شعرة"، والذي يجسد فيه شخصيتين عبر الأحداث، إحدهما دور محامٍ ناجح في مهنته، والآخر دور لشخص ذي صلة قرابة بالمحامي، الفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، والمقرر طرحه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

"الأنبا دانيال": الكنيسة لا تعارض تجسيد الأنبياء في السينما

قال الأنبا بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، إن الكنيسة الكاثوليكية لاترفض تجسيد الأنبياء في الأعمال السينمائية، مؤكدًا في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، أنه مع تصوير فيلم "المسيح" وعرضه في مصر، مشيرًا إلى أن الدين المسيحي لايمانع ذلك.

وأضاف "دانيال" أنه يجب عرض سيناريو الفيلم مرة أخرى على الكنيسة، وذلك من أجل خروج نص الفيلم بما لا يؤثر سلبيًا على الديانة المسيحية، مشيرًا إلى أنه يتم عرض العديد من الأفلام والمسرحيات الدينية داخل الكنائس.

"فيلم كلينك" تطرح البوستر الدعائي الأول لـ"اشتباك"

طرحت شركة "فيلم كلينك" المنتجة لفيلم "اشتباك" البوستر الدعائي الرسمي للفيلم، تمهيدًا لطرحه بدور العرض السينمائية يوم الأربعاء المقبل 27 يوليو الجاري.

ويتناول فيلم "اشتباك" حالة الاضطراب السياسي التي شهدتها مصر عام 2013، وتدور أحداثه داخل عربة ترحيلات تابعة للشرطة مكتظة بالمتظاهرين من المؤيدين والمعارضين، وتم تصوير مشاهده في مساحة لا تزيد عن 8 أمتار، حيث يتفاعل عدد كبير من الشخصيات ضمن دراما تتضمن لحظات من الجنون، العنف، الرومانسية والكوميديا أيضًا.

شاهد أحدث صورة لعمرو دياب بصحبة ابنه عبدالله

نشر المطرب عمرو دياب عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له تجمعه بابنه عبدالله من زوجته الأولى شيرين رضا، حيث يقضي عمرو ونجله إجازة خارج مصر.

وبمجرد نشر عمرو للصورة انهالت التعليقات التي مدحت في إطلالتهما وشبهت عبدالله بأنه صديق أو أخ لعمرو وليس ابنه وذلك بعد اللوك الشبابي الذي ظهر به المطرب الملقب بالهضبة.

بالفيديو.. "إوعديني" لرامي جمال تحقق المليون مشاهدة

حققت أغنيه رامي جمال "إوعديني" المليون و250 ألف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وذلك منذ 5 أيام من طرحها والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع أحمد إبراهيم وإنتاج "Nougoum Records".

"إدوارد" يكشف عدد ساعات تصوير برنامج مقالبه

أعرب الفنان إدوارد عن سعادته؛ لخوضه تجرية جديدة في نفس إطار برنامج المقالب الذي قدمه خلال شهر رمضان الماضي، والذي حمل عنوان "إوعى يجيلك إدوارد".

وأضاف "إدوارد" خلال استضافته ببرنامج "ست الحسن" مع الإعلامية شيريهان أبو الحسن، المذاع على قناة "أون تي في" الفضائية، أنه بذل مجهودًا كبيرًا، خلال تصوير حلقات البرنامج، نظرًا لتصويره في الشارع مع المارة، مشيرًا إلى أن عدد ساعات التصوير كانت لا تقل عن عشر ساعات.

مخرج "الخروج": 90% من مشاهده صورت بدون "ديكورات"

أكد المخرج محمد العدل، أن مسلسل "الخروج" كان صعبًا للغاية، لافتًا إلى أن 90 % من مشاهده تم تصويرها، بدون ديكورات وكانت معظم المشاهد خارجية.

وأضاف العدل خلال برنامج "بوضوح" المذاع على فضائية "الحياة" مع عمرو الليثي، أن المسلسل تم عرضه عليه من خلال شركة "أروما" لافتًا إلى أن المؤلف أحمد الصفتي لديه العديد من المسلسلات الناجحة.