عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الأهلي السعودي يرد على شكوى الزمالك بخصوص "عبدالشافي"

 محمد عبد الشافى
محمد عبد الشافى

أرسل نادي الأهلي السعودى المحترف ضمن صفوفه الدولي المصرى محمد عبدالشافي خطابًا رسميًا إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" من أجل الحصول على الحساب البنكي الخاص بنادي الزمالك لإيداع القسط الأخير من مستحقات صفقة الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى.

وكان الزمالك قدم شكوى ضد نادى الأهلي السعودى بسبب تأخره فى سداد مستحقات الصفقة ورد مسؤلو الأهلي أن الزمالك تأخر كثيرًا فى إرسال الحساب البنكى الخاص بهوتبلغ قيمة القسط الأخير من صفقة انتقال محمد عبدالشافى إلى صفوف الأهلي السعودى 1.3 مليون دولار.

يُذكر أن الأهلي السعودي يعسكر حاليًا فى إسبانيا حيث يخوض معسكر الإعداد استعدادًا للموسم الجديد ويخوض 6 مباريات ودية على هامش المعسكر بداية من غدًا الجمعة أمام خيتافى الإسبانى ويلتقى الأهلي السعودى مع ميدلسبره الصاعد حديثًا للدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" يوم 25 يوليو الجارى، قبل أن يلتقى مع ألكوكورن الإسبانى فى الودية الثالثة يوم 27 من الشهر ذاته.

كما يلتقى الأهلي السعودى مع غرناطة الإسبانى يوم 30 يوليو الجارى، ثم إشبيلية بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الأوروبي "اليوروباليج" مطلع أغسطس المقبل، قبل أن يختتم مبارياته الودية بمواجهة مالاجا فى الثالث من الشهر ذاته.