عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بلاغ للنائب العام لإدارج "إخوان تركيا وقطر" بـ"ترقب الوصول"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تقدم المحامي طارق محمود ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل أحمد صادق ضد كل من معتز مطر ومحمد ناصر وحمزة زوبعة وأيامه جاويش ومحمد شومان وسامي كمال الدين وهشام عبدالله وهشام عبدالحميد وهيثم أبو خليل وجميعهم هاربين بتركيا.

جاء بالبلاغ أن غالبية الأسماء المذكور أعلاه صادر بحقهم أحكام غيابية بتهمة التحريض على مؤسسات الدولة. وأعمال العنف يعملون لدى قنوات فضائية محمولة من المخابرات التركية والقطرية والمقدم ضدهم البلاغ جميعا يعملون لحساب جهاز المخابرات التركي والقطرية وتليفون تعليمات محددة بالتحريض على الدولة المصرية ومؤسساتها عن طريق نصرهم لمواد إعلامية يتم فبركتها من جهاز المخابرات التركي وبأوامر شخصية من أردوغان ورئيس تركيا.

ودأب المقدم ضدهم البلاغ على الالتقاء بقيادات مخابراتية تركية وقطرية لتلقي التعليمات وتنفيذها لنشر الفوضى داخل الدوله المصرية مقابل مبالغ مالية يتلقونها من أجهزة المخابرات.

واوضح أن معتز مطر يتقاضي راتب شهرى يصل إلى 120 ألف دولار ومحمد شومان 25 ألف دولار نظير برنامجه "شومان شو" على قناة الشرق ومحمد ناصر 60 ألف دولار شهريا وأسامة جاويش 35 ألف دولار وهشام عبدالله 45 ألف دولار وحمزة زوبع 70 ألف دولار.

وطالب مقدم البلاغ النائب العام بضرورة إصدار أمر ضبط وإحضار للمذكورين ووضعهم على قوائم ترقب الوصول وإبلاغ الإنتربول لضبطهم.