عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الاعتذارات تضرب الوسط الفني.. لبلبة تترك "في يوم من الأيام".. السقا لا يفكر في "الكنز".. سارة سلامة تنسحب من "صابر جوجل".. وسهر ترفض عرض الـ 7 بنات

أحمد السقا وكندة
أحمد السقا وكندة علوش و سهر الصايغ

انتشرت مؤخرًا ظاهرة جديدة داخل الوسط الفني، وهي انسحاب عدد كبير من الفنانين واعتذارهم عن العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، كانت الأسباب قد تباينت من فنان لآخر، إما بالانشغال بتصوير أعمال أخرى، أو بسبب ضعف السيناريو وقصة العمل.

ورصدت "العربية نيوز" عددًا من الفنانين الذين اعتذروا عن خوض بعض الأعمال الفنية في الفترة الماضية..


سارة سلامة

وتعد آخر حالة انسحاب من الأغمال الفنية، حيث قررت أن تنسحب من تصوير الفيلم السينمائي "صابر جوجل"، وذلك لنشوب عدد من الخلافات بينها وبين مخرج العمل محمد حمدي.

وقام عدد من فريق العمل بالتدخل لحل تلك الأزمة، مما أدى إلى رجوع سارة سلامة عن قرارها.



أحمد السقا

وكان أحمد السقا قد اعتذر بشكل رسمى عن خوض بطولة الفيلم السينمائي "الكنز" للمخرج شريف عرفة، ووذلك بسبب ارتباطه بفيلم آخر تعاقد على بطولته مؤخرًا مع المنتج هشام عبد الخالق. 

واستقر المخرج شريف عرفة على الفنان محمد سعد ليكون بديلاً للسقا في فيلم "الكنز" والذي يشارك فى كل من بطولته محمد رمضان، وهند صبرى، وآسر ياسين وأحمد رزق، وروبى، وأحمد مجدي، وجارٍ اختيار باقى فريق العمل تمهيدًا لانطلاق التصوير خلال الأيام المقبلة، وهو تأليف عبد الرحيم كمال وإنتاج وليد صبري. 


لبلبة 
تسبب مسلسل "مأمون وشركاه"، في اعتذار الفنانة القديرة لبلبة عن دور البطولة في الفيلم السينمائي "يوم من الأيام" للمخرج محمد مصطفى، نظرًا لانشغالها في تصوير مشاهد المسلسل، لتدخل الفنانة مشيرة إسماعيل كبديل لها. 

ولن نكن لبلبة الأولي في تقديم الاعتذار عن الفيلم، حيث اعتذر أيضًا كل من اعتذر الفنان التونسى ظافر العابدين والفنان الفنان السورى عابد فهد المرشح الأول للبطولة، والفنان الشاب رامز أمير، وما زال المخرج محمد مصطفى يعمل على اختيار بطل للعمل لبدء التصوير مباشرة. 


سهر الصايغ
قامت الفنانة الشابة سهر الصايغ قبل أيام بالاعتذار عن المشاركة في مسلسل "سبع بنات" للمؤلف أحمد صبحي والمخرج محمد النقلي، وذلك بسبب ضعف السيناريو والدور المقدم لها.

فيما قررت بالتركيز في مسلسل "ولاد تسعة" للمخرج أحمد شفيق، وينتمي المسلسل لنوعية 60 حلقة، ويشارك في بطولته كل من نيكول سابا، خالد زكي، خالد سليم، لقاء سويدان، بيومي فؤاد، سهر الصايغ، وميار الغيطي، إلهام عبد البديع.



وفاء صادق

وكان للفنانة وفاء صادق نصيب في قائمة الاعتذارات، حيث اعتذرت عن المشاركة فى مسلسل "ولاد تسعة" وذلك بسبب الاختلاف على المقابل المادي.


ياسمين صبري

وكانت الفنانة الشابة ياسمين صبري قد انسحبت من مسلسل "الأسطورة" وذلك قبل انتهاء تصوير مشاهدها في المسلسل، ويرجع انسحابها من المسلسل بسبب نشوب خلاف بينها وبين مخرج العمل محمد سامي، نظرًا لتدخله الشديد في العمل من أجل زوجته الفنانة مي عمر، مما دفعها إلى الانسحاب نهائيًا من المسلسل.

ولم تكن هذة المرة الأولي لياسمين صبري للانسحاب ولكنها قامت أيضًا بالاعتذار عن القيام بدور "نازلى" في "جراند أوتيل" والتي قامت به الفنانة أمنية خليل بدلًا منها، وذلك بسبب انشغالها بتصوير مسلسل "الأسطورة".

فيما أعلنت ياسمين مؤخرًا بأنها نادمة على تفضيل المشاركة في مسلسل "الأسطورة"، واعتذرت عن عدم المشاركة في "جراند أوتيل" لكن اختيارها لم يكن موفقًا.


كندة علوش

وكان اعتذار كندة علوش المفاجئ عن خوض بطولة فيلم "الخروج"، يرجع إلى تفضيل شركة "أروما بيكتشرز" المنتجة للمسلسل للفنان ظافر العابدين، حيث رفضوا تصدر اسمها على تتر العمل مما دفعها للاعتذار، لتدخل الفنانة درة كبديلة لها.



علا غانم

أعلنت الفنانة علا غانم، انسحابها رسميًا من بطولة مسلسل "إثبات حق" والذي كان يحمل سابقًا اسم "بوابة جهنم" وأكدت "علا" أنها انسحبت من هذا العمل الدرامي المقرر عرضه في موسم الدراما الرمضاني المقبل لأسباب خاصة.