عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حصاد الـ24 ساعة الماضية.. حُرمت من نعمة الإنجاب فعاقبها زوجها بالقتل.. أب يتجرد من مشاعره ويقتل طفلته بالماء المغلي.. وشابان يغتصبان معاقًا بـ"سوهاج"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصبحت المشاهد الدموية والجرائم البشعة مشهد مألوف، وسيناريو الجريمة بات سهلًا جدًا تنفيذه والقتل والحرق والاغتصاب أصبحوا كسرطان يتفشى في المجتمع، حيث شهدت محافظات مصر خلال الـ24 ساعة الأخيرة عدة حوادث قاسية على كل من قرأها أو سمع عنها، ويرصد "العربية نيوز" أبرز تلك الجرائم بالتفاصيل.

يقتل زوجته لأنها لم تنجب بالمرج 
ترجع تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة المرج يفيد بالعثور على جثة ربة منزل بالمرج، قتيلة داخل شقتها السكنية، وبالتحريات تبين أن الوفاه بها شبه جنائية، وتأكد ذلك بعد تقرير الطب الشرعي الذي أثبت وفاة المجنى عليها بعد تعرضها إلى ضربات بمنطقة الرأس.

وتبين أن زوج المجنى عليها والذي يعمل ميكانيكي، هو القاتل وذلك بعد خلافات نشبت بينه وبين القتيلة بسبب عدم قدرتها على الإنجاب، الأمر الذي جعل العلاقة بينهم متوترة ودائمين الشجار معا،وفى يوم الحادث تطور الشجار الذي أسفر عنه قتل الزوجة، بعد أن اعتدى المتهم مستخدمًا "عصا خشبية" وأمسك برأسها وصدمها بالحائط عدة مرات فباتت قتيلة.

أب يتخلص من طفلته الرضيعة بالماء المغلى بالوراق
وأقدم مواطن على قتل طفلته الرضيعة بطريقة بشعة بعد سكبه الماء المغلى على جسدها بسبب شكه فى نسبها إليه.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغًا من ربة منزل بقيام زوجها بقتل ابنته، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتم العثور على جثة طفلة 6 أشهر مقتولة ووجود آثار حريق في جسدها وبسؤال والدتها أقرت بقيام والدها بإلقاء ماء ساخن عليها بسبب الشك في سلوك زوجته واعتقادًا بأن الطفلة ليست ابنته. 

وتم نقل جثة الطفلة إلى مشرحة مستشفى الوراق، ألقى رجال الأمن القبض على المتهم.

شابين يغتصبوا معاقًا ذهنيًا بسوهاج
وشهدت سوهاج جريمة اغتصاب بشعة، حيث أقدم شابان على اغتصاب طفل معاق ذهنيًا.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي العقيد محمد سامى، مأمور مركز شرطة أخميم، بلاغًا من أبوالحسين. م. أ، 65 سنة، عامل، ومقيم بقرية آبار الملك دائرة مركز أخميم، اتهم فيها شابين من نفس القرية بالاعتداء الجنسى على نجله المعوّق جنسيًا ويدعى حمادة 15، وتبين من التحريات قيام المدعو هشام. ن. هــ، 19 سنة، وأحمد. ر. أ، 20 سنة، عاطلين ويقيمان بناحية آبار الملك، باستدراج المجنى عليه بمنزل المتهم الأول عاقدين النية على اغتصابه، مستغلين سوء حالته الصحية،وبمواجهه المتهمين بعد القبض عليهم اعترفوا بارتكاب الجريمة.