عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم أخبار الرياضة على مدار يوم الجمعة

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ينشر" العربية نيوز" موجزًا بأهم أخبار الرياضة على مدار اليوم:

بالفيديو.. قبلات وأحضان "رونالدو" وفتيات الليل في خمارات إسبانيا

نشر موقع "ذا صن" الإنجليزي مقطع فيديو لكريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريـال مدريد الأسباني، أثناء تواجده في أحد الملاهي الليلة أثناء قضائه عطلته السنوية فى جزيرة إيبيزا الإسبانية.

"القماش" يكشف مكاسب المباريات الودية قبل مواجهة الزمالك

اشاد خالد القماش المدير الفنى للفريق الأول بنادي الاسماعيلى بالتجارب الودية التى تم خوضها أمام فريقى منتخب الإسماعيلية وغزل بورسعيد، مشيرًا إلى أنه اكتشف مجموعة النقاط السلبية خلال الوديتين وسيسعى لتلافيها فى التدريبات المقبلة.

بالفيديو.. نادر شوقي: إمكانيات مصطفى فتحي لا ترتقي للدوريات الأوروبية

صدم نادر شوقي وكيل اللاعبين، جماهير الزمالك بعد تأكيده بأن مصطفى فتحي لاعب الفريق الأبيض من الصعب أن يصل لنفس القيمة التسويقية لرمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الحالي.

الشرقية يتعاقد مع طارق يحيى مدربًا للفريق خلفًا لـ"المزين"

أنهى مسئولو نادي الشرقية اتفاقهم مع طارق يحيي لتولي القيادة الفنية للفريق خلال الموسم المقبل ببطولة الدوري العام الممتاز.

نجل رئيس الزمالك يكشف فرص "ليكنز" في تدريب القلعة البيضاء

أكد أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على اقتراب إدارة القلعة البيضاء من التعاقد مع مدير فني أجنبي قوي لقيادة الفريق الأول في الفترة المقبلة.

المصري يبدأ الاستعداد للموسم الجديد.. غدًا

يبدأ الفريق الأول للكرة بالنادي المصري في الخامسة مساء غدًا السبت فترة الاعداد للموسم الكروي الجديد 2017/2016 وذلك تحت قيادة الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق والكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة على الملعب الفرعي للنادي البورسعيدي.

حسام باولو يطالب سموحة بتغيير قيمة عقده

طالب حسام باولو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري بتعديل قيمة عقده مع ناديه ومساواته بما كان سيتقاضاه حال انتقاله إلى القلعة البيضاء.

غدًا.. جلسة لحسم انضمام ميدو جابر للأهلي

يعقد مسئولو النادي الأهلي ومصر للمقاصة جلسة مساء غد لإنهاء صفقة انتقال ميدو جابر لاعب الفريق الفيومي إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة أربعة مواسم والحصول على الاستغناء الخاص باللاعب. 

"ديلي ميل": بوجبا ينتقل لليونايتد خلال ساعات

أكدت صحيفة الديلي ميل الإنجليزية، في عددها الصادر صباح اليوم الجمعة، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على أعتاب الإعلان عن انتقال بوجبا لاعب وسط يوفنتوس لصفوفه لمدة 5 مواسم.