عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار الفنية على مدار يوم الجمعة

عزاء خان وكامل
عزاء "خان وكامل"

تنشر" العربية نيوز" موجزًا بأهم الأخبار الفنية على مدار يوم الجمعة:

محمد سامي: "جواب اعتقال" بدور العرض 12 سبتمبر
شارك المخرج محمد سامي، جمهوره عبر صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك"، بوستر فيلم "جواب اعتقال"، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان.

وعلق "سامي" على البوستر قائلًا: "فيلم ‫جواب اعتقال‬ بجميع دور العرض 12 سبتمبر".

تامر جوزيف: أسبوع وننتهي من تصوير "صابر جوجل"
قال تامر جوزيف، مدير تصوير فيلم "صابر جوجل"، في تصريحات لـ"العربية نيوز"، إن "أسرة فيلم صابر جوجل مازالت تكمل تصوير مشاهدها الخارجية بأحد الفنادق بمدينة السادس من أكتوبر"، مشيرًا إلى أنه من المقرر الانتهاء من الفيلم، الأسبوع المقبل؛ ليدخل في مراحل المونتاج والمكساج، تمهيدًا لعرضه فى موسم عيد الأضحى المقبل.

تامر جوزيف يكشف سبب إغماء محمد رجب خلال تصوير "صابر جوجل"
عاد الفنان محمد رجب إلى لوكيشن تصوير فيلمه الجديد "صابر جوجل"، اليوم، بعد إصابته بوعكة صحية تسببت فى إغمائه، ونقل على إثرها إلى المستشفى.

كما صرح تامر جوزيف، مدير تصوير "صابر جوجل" لـ" العربية نيوز" "إن الفنان محمد رجب عاد اليوم إلى لوكيشنن التصوير، ليكمل باقي تصوير مشاهده، وهو الآن في حالة صحية جيدة، بعد إصابته بضربة شمس، تسببت في إغمائه أثناء التصوير".

بالفيديو.. هاني شاكر يكشف عن اسم الفنانة صاحبة "الدويتو" المقبل
شاركت المطربة اللبنانية إليسا، جمهورها، عبر صفحتها الشخصية، على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو للمطرب هانى شاكر، وعلقت عليه قائلة: "الفنان هاني شاكر يحب أن يغني ديو من لبنان مع إليسا!".

وصرح شاكر من خلال الفيديو، إنه عندما يفكر أن يغنى ديو مع مطربين فسوف يكون مع المطربة آمال ماهر والمطربة إليسا.

بالفيديو.. راغب علامة يوجه رسالة للمصريين من الساحل الشمالي
شارك المطرب اللبناني راغب علامة، جمهوره بفيديو له عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكان الفيديو للحفل الذى أحياه بالساحل الشمالي.

وعلق راغب على الفيديو قائلا: "هيك كان الجو ليلة أمس أعشق هذا الجمهور.. الساحل الشمالي في مصر الحبيبة".

"هوت شورت" شيرين عادل يثير الجدل على الإنترنت
شاركت الفنانة شيرين عادل، جمهورها بصورة لها عبر صفحتها الشخصية، على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وهى تستمتع بعطلتها الصيفية بلندن. حيث أثارت الصورة، الجدل بين معجبيها بسبب ظهورها بـ"الهوت شورت".

الفنان إيهاب فهمي عن صحة نجله: "ابني بخير"
أكد "إيهاب فهمى" فى تصريح لـ"العربية نيوز"، عن تحسن صحة نجله بعد تعرضه لأزمة صحية، أول أمس، وتم نقله للمستشفى فى حالة سيئة، ودخوله العناية المركزة.

وأضاف فهمى، أن نجله تعرض لوعكة صحية شديدة أدت لنقله إلى العناية المركزة فى إحدى المستشفيات، ولكنه الآن يتمتع بصحة جيدة وحالته مستقرة.

نجلة محمد خان تتلقى عزاء والدها
تلقت نجلة المخرج الراحل محمد خان عزاء والدها بمسجد عمر مكرم بالتحرير، وذلك في سابقة هى الثانية بعد تلقى الفنانة مى نور الشريف عزاء والدها.

وكانت الفنانة هنا شيحة، أول الحاضرين لعزاء المخرج محمد خان.