عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تكدس مروري أعلى كوبري 6 أكتوبر ومحور صلاح سالم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تشهد شوارع وميادين القاهرة والجيزة منذ صباح اليوم الأحد، حالة من التكدس المروري مع عودة الموظفين إلى أعمالهم وسط تواجد أمني مكثف. 

ويشهد ميدان رمسيس زحامًا نسبيًا، بالإضافة إلى الطرق المؤدية إلى مدينة نصر ومصر الجديدة، وطريق "الأوتوستراد".

واصطفت السيارات بطريق الكورنيش وللقادم من ميدان عبدالمنعم رياض ورمسيس وشوارع طلعت حرب وفي الاتجاه إلى ميدان التحرير، وظهرت كثافات مرورية عالية بمناطق وسط البلد بشوارع طلعت حرب و26 يوليو ومنطقة الإسعاف للمتجه من ميدان رمسيس، كما ظهر زحام مروري نسبي أعلى كوبري أكتوبر المتجه من مدينة نصر وفي طريقه إلى ميدان رمسيس وبنزلات غمرة.

كما يشهد كوبري 6 أكتوبر ازدحاما أمام حركة المركبات بالاتجاه القادم من مدينة نصر، وفي طريقه إلى ميدان التحرير، وظهر انسياب محدود في الحركة المرورية في الاتجاه العكسي، وكذلك الأمر للمتجه من المهندسين وحتى مدينة نصر، وكذلك من الجيزة اتجاه وسط البلد والعكس، وبالاتجاه لنزلة شارع البطل أحمد عبدالعزيز، وصولا إلى ميدان الدقي. 

واصطفت السيارات أعلى كوبري 15 مايو، بالاتجاه للقادم من شارع جامعة الدول، وفي طريقه إلى منطقة الإسعاف. كما تلاحظ انسياب مروري محدود بطريق كورنيش المعادي، وكذلك الأمر أعلى محور الأوتوستراد بالاتجاه القادم من مناطق حلوان وفي طريقه إلى القاهرة.

وتباطأت حركة السيارات أمام القادم من محور صلاح سالم وفي طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، وتكرر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة بكوبري 15 مايو، وللقادم من المعادي وفي طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان هشام بركات، وفي طريقه للعباسية. وظهرت كثافات مرورية بشوارع الجيزة منها بشارع الهرم، وصولا إلى قسم الطالبية، وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ومحطة المترو، وظهر انسياب محدود في حركة المركبات بشارع فيصل، وصولا إلى شارع العشرين، وظهر انسياب محدود أعلى كوبري الجيزة المعدني، وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة، وظهرت كثافات مرورية عبر شارع السودان، وصولا إلى شارع جامعة الدول وحتى إمبابة، في ظل تواجد أمني مكثف بجميع المحاور لتسيير حركة المركبات. وتكرر الأمر بشارع التحرير وميدان المساحة، وصولا إلى ميدان الجلاء وحتى كوبري قصر النيل، وكذلك بمحور 26 يوليو أمام القادم من أكتوبر، وفي طريقه إلى ميدان لبنان، وشهد كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد انتظاما في حركة السيارات، وكذلك الأمر من وسط البلد إلى الدائري ومن الدائري إلى المعادي وفي الاتجاه العكسي ظهرت كثافات مرورية وكذلك للمتجه من المعادي إلى حلوان وبطريق السويس الصحراوي للمتجه إلى مناطق مصر الجديدة والعكس، وبطريق جسر السويس انتظمت حركة المركبات.