عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم ما جاء من أخبار الرياضة على مدار اليوم

محمود عبدالمنعم كهربا
محمود عبدالمنعم "كهربا"

تنشر "العربية نيوز" موجزًا بأهم الأخبار الرياضية على مدار اليوم أبرزها:

سبورت السعودية: كهربا لا يعاني من "الرباط الصليبي"
أكدت صحيفة سبورت السعودية، أن محمود عبدالمنعم "كهربا" صانع ألعاب الزمالك والمنتقل حديثًا لاتحاد جدة، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

المصري يحصل على "طلبة وسمير" و5 ملايين من الزمالك مقابل محمد مجدي
عقد مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة الأستاذ سمير حلبية، جلسة مع مسئولي نادي الزمالك، اتفق فيها الطرفان على بيع محمد مجدي مدافع المصري للقلعة البيضاء، وذلك نظير خمسة ملايين جنيه يحصل عليهم المصري.

المصري يخوض مرانه الثاني استعدادًا للموسم الجديد
خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، مرانه الثاني مساء اليوم على ملعب السيد متولي، استعدادًا للموسم المقبل، وذلك من خلال التركيز على الجوانب البدنية.

رسميًا.. محمد أسامة لاعب المصري يوقّع للاتحاد السكندري
عقد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمود مشاري، جلسة مع محمد أسامة، لاعب خط الوسط بالنادي المصري البورسعيدي ووكيله بمقر النادي بالإسكندرية.

بالفيديو.. أحمد أيوب: القلعة الحمراء تحتاج لاعب وسط ذي مجهود جبار
تحدث أحمد أيوب، عن رؤيته الفنية في اللاعبين المنضمين للنادي للأهلي، بجانب العائدين من الإعارة، وذلك استعدادًا للموسم الجديد للدوري المصري الأول لكرة القدم 2016-2017.

مفاجأة.. حسام حسن يهدد بالاستقالة من تدريب المصري.. والسبب!
أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن نشوب أزمة قوية داخل جدران النادي المصري، وذلك بعد رفض حسام حسن، المدير الفني قيادة تدريب الفريق.

شاهد.. يسري فودة يسخر من مدرب الزمالك الجديد
سخر الإعلامي يسري فودة من المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك؛ بسبب كثرة تغيير المدير الفني منذ توليه منصب رئيس النادي.

بازل يقسو على إف سي لوفادوز بخماسية في الدوري السويسري
فاز فريق بازل السويسري على نظيره فريق إف سي لوفادوز بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التى جمعتهما على ملعب "رينبارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السويسري الممتاز موسم 2016- 2017 والذي انطلق الأسبوع الماضي.

إلغاء نهائي كأس فلسطين بعد دخول مجندات الاحتلال عاريات على اللاعبين
قال عضو مجلس إدارة نادي شباب خان يونس الفلسطيني، إيهاب بدير، أن سلطات الاحتلال أدخلت مجندات شبه عاريات على لاعبي النادي في حاجز بيت حانون "إيرز" خلال سفر الفريق للضفة الغربية، لخوض مباراة إياب نهائي كأس فلسطين.

بالفيديو.. الجماهير تتعرض للسرقة في البرازيل قبل الأوليمبياد
شهدت مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، حالة من الفوضى قبل أيام قليلة من انطلاق دورة الألعاب الأوليمبية، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 5 إلى 21 أغسطس المقبل.