عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مفتي الجمهورية: قناة السويس تعكس إرادة الشعب في صناعة المستحيل

 الدكتور شوقى علام،
الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية

هنأ فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى الأولى لافتتاح قناة السويس الجديدة والتي توافق اليوم السبت.

وقال مفتي الجمهورية في بيانه الذي أصدره اليوم السبت، حول هذه المناسبة: هنيئًا لشعب مصر وقيادته الحكيمة بمناسبة الذكرى الأولى لافتتاح قناة السويس الجديدة بما تستهدفه من تحقيق مصالح اقتصادية وانطلاقة اقتصادية ضخمة تحقق آمال وطموحات الشعب المصري العظيم في تنفيذ العديد من المشروعات والاستثمارات العالمية في هذه المنطقة الحيوية والهامة جدًا على مستوى العالم.

وأكد مفتي الجمهورية، أن الشعب المصري العظيم قادر على صناعة المستحيل وقهر التحديات والصعاب، قائلا: إن شق طريق بحري ضخم، في الصحراء، في زمن قياسي، بأيدٍ ومساهمات مالية مصرية خالصة، هو إنجاز تاريخي بكل المقاييس يعكس التقاء الإرادة القوية والقيادة الحكيمة بإرادة وجهد الشعب المصري العظيم.

ودعا مفتي الجمهورية جميع المواطنين وأفراد الشعب المصري إلى مواصلة العمل والإنتاج والتكاتف التام لتحقيق التنمية الاقتصادية وجذب المزيد من الاستثمارات في أرض الكنانة حتى ترتقي إلى مكانتها اللائقة بين الأمم.