عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار الفنية على مدار يوم السبت

المطربة ساندي
المطربة ساندي

تنشر "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الفنية على مدار يوم السبت، أبرزها:

قريبًا.. انطلاق الموسم الـ 5 من برنامج "عرب جوت تالنت"
أعلن اللبناني علي الجابر، مدير شبكة قنوات "إم بي سي" عن قرب انطلاق الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب الشهير "عرب قوت تالنت"، والذي يقوم بالمشاركة في لجنة تحكيمية، بجانب المطربة نجوى كرم والفنان أحمد حلمي وناصر القصبي.

مروة ناجي تستعد لحفلها المقبل بالإسكندرية
تستعد نجمة "ذا فويس" المطربة مروة ناجي، للسفر إلى الإسكندرية، يوم الخميس المقبل الموافق 11 أغسطس الجاري، وذلك لإحياء حفلها على المسرح الروماني بكوم الدكة بمدينة الإسكندرية.

ومن المقرر أن تقدم "مروة"، باقة من أجمل أغاني الزمن الجميل والأغاني الحديثة أيضًا.

"ساندي" تطرح أول أغاني ألبومها "love"
اعلنت المطربة ساندي، عن طرح أول أغنية تحت عنوان "لو عندك قلب" من ضمن ألبومها الجديد "love"، اليوم السبت، في تمام الساعه العاشرة مساء، عبر قناتها الرسمية الخاصة على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

ونشرت "ساندي" من خلال صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "إنستجرام" بوستر دعائيًا لألبوم "love" وعلقت عليه قائلة: "تشاهدون أغنية جديدة بعنوان "لو عندك قلب" من البوم "love" الساعه 10 مساء".

عمرو سعد وأمير كرارة يستعرضان عضلاتهما في "الجيم"
حرص الثنائي الفنانان عمرو سعد وأمير كرارة على ممارسة الرياضة، وذلك داخل صالة الألعاب الرياضية الخاصة بالكابتن نور خطاب.

ونشر "سعد" من خلال صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام" صورة تجمعه بكرارة وخطاب من داخل صالة "الجيم"، وعلق عليها قائلًا:"مساء الخير والنشاط من الجيم مع الجميل أمير كرارة".

عمرو دياب في كواليس تسجيل أغنية "لا لا"
كشف الهضبة عمرو دياب عن كواليس تحضير ألبومه الجديد "أحلى وأحلى"، وذلك بنشر مقطع فيديو من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أثناء تسجيله أغنية "لا لا"، داخل إحدى الاستوديوهات بصحبة فرقته الموسيقية.