عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار الرياضية على مدار يوم الأحد

 ياسر أيوب
ياسر أيوب

تنشر "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الرياضية على مدار يوم الأحد، أبرزها:

"الإسماعيلي": علاء مبارك لن يتولى منصب رئيس النادي
قال علاء وحيد، المتحدث الرسمي لبرازيل العرب في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، إن "علاء مبارك لا يجوز له أن يتولى الإدارة لأنه ليس عضوًا بالجمعية العمومية للنادي".

وأضاف "وحيد" أن كل الأمور ستحدد يوم 31 أغسطس المقبل وهي المدة القانونية لمجلس الإدارة الحالي.

"إينو": الأهلي لديه روح الفوز بالبطولة.. والزمالك فريق مفكك
قال معتز إينو، لاعب وسط الأهلي والزمالك الأسبق، في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، إن "المارد الأحمر يمتلك كل مقومات الفوز على الزمالك غدًا".

وأكد "إينو" أن روح الأهلي هي سر تألقه وفوزه، والدليل مباراة الدور قبل النهائي أمام إنبي، فدائمًا تعودنا أن المارد الأحمر، يستطيع التعامل في مباراة النهائي فنيًا.

وأوضح أن الأهلي لديه الانسجام بين خطوطه ولاعبيه الجدد أمثال علي معلول ومروان محسن اللذين انخرطا مع الفريق بشكل فني رائع، عكس نادي الزمالك الذي يعاني من تضارب في الإدارة مما يجعله مفككًا.

تعيين ياسر أيوب مديرًا لإدارة الإعلام بالنادي الأهلي
قرر النادي الأهلي تعيين ياسر أيوب مديرًا لإدارة الإعلام للنادي الأحمر بدلًا من جمال جبر، الذي سبقه في هذا المقعد، ونقل لفرع الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر.

ياسر أيوب هو واحد من أبرز الصحفيين المصريين، وسبق له العمل بالأهرام الرياضي والمصري اليوم، وبعدها أصبح رئيس تحرير مجلة 7 أيام، كما قدم عددًا من البرامج الرياضية على قناة "نايل سبورت".

أرسنال يستعد للدوري بالفوز على مانشستر سيتي
انتهت مباراة أرسنال ومنافسه مانشستر سيتي، بفوز مستحق للأول 2-3، في اللقاء الودي الذى أقيم بينهما، استعدادًا للموسم الجديد من البريميرليج، الأسبوع المقبل.

بادر مانشستر سيتي، بالتسجيل عقب عرضية من سترلينج للكون أجويرو في الدقيقة 30، ليضعها الأخير على يسار الحارس التشيكي بيتر تشيك، قبل تسجيل النيجيري إيهيناتشو لهدف تقليص الفارق فى الدقيقة 87.

ألمان يونايتد يفوز على ليستر ويحصد كأس الدرع الخيرية
حقق المدرب جوزيه مورينيو، تتويجه الأول مع مانشستر يونايتد، حيث حقق اللقب الـ21 للفريق بكأس الدرع الخيرية، وذلك بعد تغلبه بصعوبة على ليستر سيتي 1-2، في المباراة التى جمعتهما، اليوم، على ملعب ويمبلي.

أحرز الأهداف كل من لينجارد لمانشستر يونايتد في الدقيقة 32، قبل أن يعادل ليستر النتيجة بواسطة فاردي عن طريق خطأ في إرجاع الكرة للحارس من جانب اللاعب البلجيكي مروان فيلايني، إلى أن تمكن السلطان زلاتان إبراهيموفيتش بعد رأسية رائعة من إحراز هدف الفوز.