عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سفارة إسرائيل تبرز خبر انضمام "بسمة" وخالد أبو النجا لـ"الطاغية"

 بسمة وخالد ابو النجا
بسمة وخالد ابو النجا

شاركت الصفحة الرسمية للسفارة الإسرائيلية بمصر عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، خبر انضمام بسمة لمسلسل "الطاغية" الإسرائيلي.

وعلقت السفارة على الخبر التي شاركته من موقع المغرد الإسرائيلي قائلة: "الممثلة المصرية بسمة تعود بعد غياب طويل عن الساحة الفنية بمسلسل إسرائيلي".

وأضافت: "شاركت الفنانة المصرية بسمة، في الموسم الثالث من مسلسل الدراما السياسية "Tyrant" أو "الطاغية" الذى يعرض على شبكة "Fox" الأمريكية، وذلك لتلحق بالفنان خالد أبو النجا بداخل العمل الذي يثير حوله الشبهات بسبب جنسية مؤلفه".

وذكر موقع المغرد الإسرائيلي، أن بسمة ستشارك في مسلسل "الطاغية" الذي كتبه السيناريست الإسرائيلي جديون ريف، والذي كتب جزئين آخرين منه ولاقى نجاحًا كبيرًا بجانب كتابته لمسلسلين آخرين الأول بعنوان "أسرى الحرب" والذي بث على القناة الثانية الإسرائيلية ولاقى رواجًا كبيرًا، بينما كتب مسلسل "أرض الوطن" والذي أذيع على شبكة "شوتايم". 

وتجسد بسمة خلال العمل سيدة ثرية متزوجة من رجل أعمال وشقيقة وزير خارجية دولة عبودين التخيلية التي تدور فيها أحداث المسلسل، ومن المفترض أن تستخدم علاقاتها ونفوذها في صرف الأموال المجمدة لزوجة البطل الثاني بعدما توفي، ويشاركها الفنان خالد أبو النجا في الجزء الثالث من المسلسل، ومن المقرر أن يظهر في 10 حلقات كاملة هي قوام الموسم الثالث من المسلسل.