عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"الباشا في الفلاشة" على مسرح النادي الاجتماعي بمطروح

مسرح النادى الاجتماعى
مسرح النادى الاجتماعى بمطروح

تشهد محافظة مطروح منذ أول أمس، عرضًا مسرحيًا، بعنوان "الباشا في الفلاشة"، بطولة لفيف من نجوم المسرح والسينما، وذلك على المسرح الصيفى بالنادى الاجتماعى بمدينة مرسى مطروح.

وكان اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، واللواء مختار السنبارى مدير الأمن ومساعد وزير الداخلية، قد حضرا وقائع افتتاح أولى حفلات العرض المسرحى، بحضور لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية وأعضاء النادى الذين أعربوا عن سعادتهم البالغة لارتقاء النادى الاجتماعى إلى هذا المستوى الذى أهله لإقامة مسرح صيفى، واستضافة باقة من ألمع نجوم المسرح والسينما.

مسرحية "الباشا في الفلاشة" بطولة ندى بسيونى، وعبدالله مشرف وشمس، ووائل علاء، علاء زينهم، إنجي خطاب، وعادل الكومي، والعديد من الفنانين ومن إخراج سامح بسيونى.

وتدور فكرة المسرحية حول قضية مهمة تشغل بال دول العالم عامة ومصر ومحافظة مطروح خاصة، هي الهجرة غير الشرعية الهجرة حيث يعتقد الكثير من الشباب السبيل الوحيد للهروب من المشكلات التي يواجهها للوصول إلى ما يطمحون إليه من حريات وثراء سريع إلا أنه يتم اكتشاف الواقع المرير الذي يكشف عن وهم الهجرة كفكرة خاطئة فلا توجد حريات فى تلك الدول التى يهاجرون إليها، ولا يوجد ثراء سريع كما توقعه الشباب وتتحطم طموحاتهم وآمالهم.