عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رئيس "شباب مصر": المصريون في حاجة لمشروع قومي للالتفاف حوله

 الدكتور أحمد عبد
الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر

عقد المجلس المصرى للمحليات إجتماعا له ليلة أمس ناقش خطة تحرك الأحزاب من أعضاء المجلس خلال المرحلة القادمة. وقد شارك فى اللقاء عدد كبير من رؤساء الأحزاب والائتلافات الشبابية والتي كان في مقدمتها أحزاب الغد. شباب مصر. التحرير المصري. حماة مصر. فرسان مصر. النصر الديمقراطي. الأحرار. مصر العروبة. مصر 2000. الوفاق القومي. 

وخلال الاجتماع، أكد الدكتور أحمد عبدالهادي، رئيس حزب شباب مصر، على أن انتخابات المحليات القادمة يجب أن تكون بداية حقيقية لتفعيل دور الشباب في مختلف قرى ونجوع مصر، مؤكدًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية نجح في أن يصنع مشروع قومى مثل قناة السويس الجديدة لالتفاف الشعب المصري حوله ويثبت للعالم أنه انتصر على كل التحديات بقوة مما جعل صورة مصر تتغير في كل أذهان العالم ويعيد الثقة للشعب، مؤكدًا أن الشباب في حاجة لمشروع مماثل لقناة السويس الجديدة خلال المرحلة القادمة بحيث يلتفون حوله ويستعيدون ثقتهم بأنفسهم ويشاركوا بقوة في صناعة القرار السياسي في مصر. 

وطالب عبدالهادي جميع قيادات الأحزاب من أعضاء المجلس بضرورة تبني هذا المشروع والتخلي عن المكاتب في قلب العاصمة والنزول للشارع والتواصل مع شباب الأقاليم ورصد أحلامهم وطموحاتهم البسيطة التي لا يستهدفون منها سوى شعورهم بأنهم جزء من الوطن لا يمكن الاستغناء عنه. وهو أمر سهل التحقق عبر آليات بسيطة وخطة عمل طموحة. 

وفي نهاية الاجتماع أعلن موسى مصطفى، رئيس حزب الغد والمنسق العام للمجلس المصري للمحليات، عن البدء في تسليم استمارة الترشح للمجالس المحلية للأحزاب الأعضاء بالمجلس للنزول بها للشارع والتواصل مع المرشحيين لانتخابات المحليات القادمة وتفعيل دور المرأة والشباب بقوة خلال التحركات التي يتبناها المجلس في الأسابيع القادمة، وعمل كتيب بالمشروع القومي المقدم من المجلس المصري للمحليات لتسكين الشباب وتوفير فرص آلاف من فرص العمل من خلاله والبدء في إعداد برنامج التدريب للحملة الانتخابية للمحليات.