عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إسعاد يونس تزور مستشفى الأورام الجديدة بالأقصر

الفنانة إسعاد يونس
الفنانة إسعاد يونس

زارت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، مقدمة برنامج "صاحبة السعادة" مستشفى الأورام الجديدة بالأقصر، وتفقدت أقسام المستشفى وغرف العلاج الكيماوى، واطلعت على مكونات المستشفى من الأجهزة الطبية الأحدث عالميًا في علاج السرطان. وقدم فريق عمل المستشفى بقيادة الدكتور هانى حسين مدير المستشفى، شرحًا وافيًا حول ما يقدمه المستشفى من خدمات طبية هى الأحدث عالميًا لمرضى السرطان في محافظات الصعيد.

وأكدت "يونس"، خلال زيارتها للمستشفى، أن الهدف من زيارتها للمستشفى، هو دعم العمل الخيرى والتنموي في ربوع مصر، خاصة العمل الخيري الهادف لرفع المعاناة عن المرضى في صعيد مصر، مشيرة إلى أن ما شاهدته خلال زيارتها للمستشفى بالأقصر مثل لها مفاجأة كبرى. موضحة أنها لم تتوقع وجود صرح طبى كبير مثله في صعيد مصر، وتم الانتهاء منه فى 15 شهرًا فقط.

وأشارت "يونس"، إلى أن مستشفى الأورام الجديدة بالأقصر يجسد الإرادة المصرية عندما تصمم على صناعة المستحيل، ومن خلال جهد مصرى خالص وبدعم كل المصريين وبتبرعاتهم بكل جنيه، أصبح لمرضى الصعيد صرح طبى كبير وعالمى يحارب السرطان ويقدم خدماته العلاجية للمرضى بالمجان.

وطالبت كل المصريين بالتبرع لاستكمال المشوار ودعم والتبرع للمستشفى، من أجل استكمال المرحلة الثانية والثالثة للمستشفى، حتى تكتمل منظومة العمل الطبى داخل المستشفى، وتقوم بدورها فى القضاء على السرطان بالصعيد.