عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"مسجل خطر" يغتصب ابنتيه بالشرقية.. الطبيب يكشف للأم الحقيقة وتحريات المباحث تؤكدها.. المخدرات وموت الضمير عوامل مساعدة.. والنيابة تأمر بحبس "صديق الشيطان"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تعتبر جرائم الاغتصاب من الجرائم المقززة للمشاعر، حيث يفتقد فيها الجاني للأخلاق والإنسانية، وهي جرائم قد يستحي لإبليس نفسه أن يفعلها.

وفي ظل ما يعاني منه المجتمع المصري من فوضى وغياب للقيم، شهدت الشرقية جريمة بشعة بكل معاني الكلمة، حينما أقدم "مسجل خطر" بالتعدي على ابنتيه المراهقتين جنسيًا، في مسلسل إجرامي يندي له جبين كل حر.

البداية
بدأت تفاصيل الواقعة ببلاغ تلقاه قسم شرطة الزقازيق من بائعة خضراوات تتهم فيه زوجها "محسن.س.ق "، 45 عامًا، مسجل خطر، ومتهم في 5 قضايا مخدرات وسلاح أبيض وشروع في قتل، عاطل، بالاعتداء جنسيًا على ابنتيهما وعمرهما 15 سنة و17 سنة.

وجاء في البلاغ الذى تقدمت به زوجة المتهم، أنها توجهت بإحدى ابنتيها للطبيب للكشف عليها بسبب شعورها بالتعب بشكل مستمر، ولكن المفاجأة جاءت عندما أخبرها الطبيب ان الفتاة حامل في الشهور الأولى، وعندما واجهتها الأم، قالت لها إن والدها كان يعتدي عليها جنسيًا أثناء غيابها عن المنزل.

مفاجأة أخرى
وعندما عادت الأم إلى المنزل كان المصيبة الأخرى تنتظرها عندما أخبرتها ابنتها الكبرى، أن والدها اعتدى عليها هى الأخرى جنسيًا كحال شقيقتها الصغرى، وكان يهددهما في حالة إبلاغ أحد بالأمر.

تحريات المباحث
وفور تلقي قسم شرطة الزقازيق البلاغ، انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد أشرف ضيف، رئيس مباحث الزقازيق. وتمكنت القوات من ضبط المتهم، وتبين أنه مسجل خطر ومتهم في 5 قضايا متنوعة بين مخدرات وسلاح أبيض وشروع في قتل. وأضافت التحريات، أن الأب مدمن للعقاقير والمواد المخدرة وتم تحرير محضر ثانٍ باتهامه بالتعدي على نجلته الثانية، رقم 8846 إداري مركز الزقازيق.

وأضافت التحريات أن المتهم بينة وبين زوجته خلافات، وإن زوجته تركت المنزل منذ أسابيع وتقيم مع أهلها.

4 أيام حبس
من جانبها، أمرت نيابة الزقازيق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.