عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. انتهاء فعاليات اليوم الأول لمؤتمر اليقظة الصيدلية

الدكتور محفوظ رمزي
الدكتور محفوظ رمزي رئيس اللجنة الإعلامية بالنقابة

انتهت فعاليات اليوم الأول لمؤتمر اليقظة الصيدلية الأول، والذي تنظمه نقابة صيادلة القاهرة، ويعقد على مدار يومين، بمشاركة صيادلة القاهرة والمحافظات.

ومن جانبه، أكد الدكتور محفوظ رمزي، رئيس اللجنة الإعلامية بالنقابة، في تصريح على هامش المؤتمر، في تصريحات لـ"العربية نيوز"، نجاح اليوم الأول للمؤتمر، حيث تختتم غدًا الأحد، أعمال المؤتمر بتوزيع الشهادات للمشاركين في الدورة التدريبية.

وأشار "رمزي" إلى أن المؤتمر والدورة التدريبية نظما بالتعاون مع الإدارة المركزية للشئون الصيدلية، وشاركت في إلقاء المحاضرات، الدكتورة هند الحسيني، رئيس مركز اليقظة الصيدلية بالإدارة المركزية للشئون الصيدلية، بحضور الدكتور محمد الشيخ، نقيب صيادلة القاهرة، والدكتور محمد شوقي، رئيس القطاع الطبي بمديرية الشئون الصحية بالقاهرة.

وأوضح الدكتور عبد الرحيم حسب الله، رئيس لجنة التعليم الصيدلي، بأن المؤتمر والدورة التدريبية يعدان أولى الخطوات للتعاون المثمر بين نقابة صيادلة القاهرة ومركز اليقظة الصيدلية، أملًا أن تتلوه خطوات نجاح تعود على الصيادلة بالنفع والعلم المثمر.

جدير بالذكر، أنه حضر وشارك في المؤتمر كل من الدكتور رضا مراد، وكيل النقابة، والدكتور جمال بشندي، الأمين العام، والدكتور البدري الهواري، رئيس لجنة الخدمات، والدكتور عماد ميخائيل، أمين الصندوق، والدكتور هيثم عبد العزيز، والدكتور محمد حسن.