عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجز أخبار الفن على مدار اليوم الأحد

الفنانة سما المصري
الفنانة سما المصري

ينشر "العربية نيوز" موجزا لأهم الأخبار الفنية على مدار اليوم أبرزها:

هاني شاكر يدعم سيدات مصر بأغنية جديدة

يستعد المطرب هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، لتسجيل أغنية جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة، لدعم نساء وسيدات مصر.

الأغنية تحمل عنوان "عيني يا مصرية"، وهي من كلمات الشاعر فوزي إبراهيم، وألحان خالد جنيد، وتوزيع ياسر ماجد.

صفاء سلطان تواصل تصوير "جنون الشهرة"

تواصل حاليًا الفنانة الأردنية صفاء سلطان، وفريق عمل مسلسل "جنون الشهرة"، تصوير مشاهده برفقة كل من الفنانة مروى اللبنانية والفنان محمد نجاتي، ومن المقرر عرض العمل خلال شهر رمضان 2017.

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي معاصر، يحكي عن سلبيات وإيجابيات وخفايا وأسرار وكيفية الوصول إلى النجومية والشهرة.

بالفيديو.. بيومي فؤاد: لا أهتم بالمال عند اختيار أعمالي

قال الفنان بيومي فؤاد، إنه لا ينظر للمقابل المادي أثناء اختيار أعماله الفنية، مشيرًا إلى أن المقابل المادي آخر ما ينظر إليه عند الموافقة على العمل.

وكشف "بيومي" خلال استضافته ببرنامج "صباح الورد" المذاع على قناة "TEN" الفضائية، عن أنه خاض الكثير من الأعمال الفنية بدون مقابل مادي، خاصة إذا كان المقابل المعروض قليلا قائلًا: "أنا مابحبش أخسر حاجة عشان حاجة".

بالفيديو.. بعد صورها العارية.. سما المصري ترتدي "الحجاب"

اعتادت الراقصة الاستعراضية سما المصري، أن تطل على جمهورها في الفترة الأخيرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصور إغراء مثيرة تظهر خلالها وهي شبه عارية. 

وأرادت سما أن تقوم بتغيير نوع الصور التي تطل بها على جمهورها، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وهي مرتدية الحجاب عبر إيشارب إسكندراني، فيما اعتبره البعض من متابعيها أنها أصيبت بـ"الجنون". 

إيمان العاصي تواصل تصوير "السبع بنات"

يواصل حاليا فريق عمل مسلسل "السبع بنات" الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمان العاصي، تصوير مشاهد العمل، وذلك في فندق "كتراكت" بالهرم.

جدير بالذكر أن مسلسل "السبع بنات" بطولة مطلقة لإيمان العاصي، ويشاركها فيه كل من ريم البارودي، وفريـال يوسف، وعلا غانم، ومريهان حسين، ومحمد نجاتي، ودنيا المصري، وإيناس عزالدين، وحسام الجندي، وأحمد عصام، وحجاج عبدالعظيم، وأحمد صيام، وعبير منير، وتارا عماد، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي ومن إنتاج ممدوح شاهين. 

مدحت صالح يحيي فعاليات المهرجان الصيفي بالمسرح الروماني

يحيي المطرب مدحت صالح، اليوم الأحد، فعاليات المهرجان الصيفى للموسيقى والغناء، والمقرر إقامته بالمسرح الروماني بدار الأوبرا بمنطقة الدكة في مدينة الإسكندرية.

ويستعد مدحت صالح لتقديم مجموعة مميزة من ألمع وأشهر أغانيه القديمة والحديثة، ومن ضمن هذه الأغنيات "كوكب تاني، حكاية وردية، هاتكلم، حد يقول لحبيبي" إلى جانب مختارات من أشهر أغاني تراث الموسيقى العربية التي اشتهر بأدائها.

بشرى تنضم للجنة تحكيم "Miss Egypt World"

انضمت الفنانة بشرى للجنة تحكيم مسابقة "Miss Egypt World" بالاشتراك مع الكاتب والسيناريست تامر حبيب بالإضافة إلى الدكتورة آمال رزق رئيسة المسابقة ولجنة التحكيم.

ونشرت بشرى صورة لها مع باقى أعضاء لجنة التحكيم وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة "تم اختياري للانضمام للجنة تحكيم مسابقة Miss Egypt world مع الزميل تامر حبيب والدكتورة آمال رزق منظمة المسابقة".

بالفيديو والصور.. مروة نصر تشعل حفل "ميس وايت" بالساحل

أحيت المطربة مروة نصر، أمس السبت، حفلًا غنائيًا بمارينا 5، لتتويج ميس "White Beach".

حضر الحفل مجموعة من الشخصيات العامة ورجال الأعمال ومنهم هاني وإيهاب إلياس وهاني نجاح ومحمد عبدالعال الذي قام بتقديم جائز الحفل ميس "White" ديفا دايموند.

محمد نور يكشف عن "دويتو" جديد

كشف المطرب محمد نور، عن عمل غنائي جديد يجمعه مع أحد الفنانين على طريقة "الدويتو".

ونشر نور، صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلق عليها قائلًا "مين كان بيحب حد وطلع في الآخر أي كلام وطلع مقلب؟ وتابع كلامه: "أنا عامل أغنية جامده جدا ومفاجأة كبيرة هغنيها أنا وحد مفاجأة وصوت وإحساس أكتر من روعة".

بالصور.. "شارموفرز" و"كايروكي" يحييان حفل الشباب في مارينا

وقع اختيار إدارة شاطئ "ديونز بيتش" بمارينا 5 على فريقي "شارموفرز" و"كايرو كي"، وذلك لإحياء حفل الـ"ويك إند" مساء أمس السبت، لرواد المكان وبخاصة الشباب من مختلف الأعمار.

وقدم أعضاء الفريقين العديد من أغانيهم الشهيرة التي أشعلت وصلات الرقص المتتالية حتى غروب الشمس.