عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. مهلة 72 ساعة لرفع تعديات مسجد الزيني ببولاق

 اللواء أحمد تيمور
اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة

تفقد اللواء أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظ القاهرة، أعمال الحملات الأمنية المكثفة التي تقوم بها أجهزة المحافظة بالتعاون مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن القاهرة والمتمثلة في الأمن العام وشرطة المرافق لفرض الانضباط بالشارع القاهري وتفعيل القانون على المخالفين وعدم السماح بأي تجاوزات بإلزام أصحاب المحلات بالأماكن المخصصة لهم، وإخلاء الأرصفة للمشاة ورفع كافة التعديات والمخلفات.

وأصدر اللواء تيمور تعليماته خلال الجولة برفع كافة الإشغالات بشارع بولاق الجديد وإزالة عد من الأسوار التي يستخدمها أصحاب المحلات والمقاهي لمنع المشاة من المرور على الأرصفة.

كما أصدر تعليماته للعاملين بمسجد الزيني الشهير بالسباعي برفع كافة تعديات المسجد على الأراضي الفضاء المجاورة للمسجد وإمهالهم 72 ساعة لرفع كافة التعديات بمعرفتهم، وفي حالة استمرارهم يقوم الحي بإزالتها بمعرفته.

كما أمهل اللواء تيمور عدد من أصحاب محلات الأخشاب والرخام مهلة 48 ساعة لرفع كافة إشغالاتهم بمعرفتهم مع تكليف اللواء إبراهيم عبد الهادي رئيس حي بولاق بالإزالة الفورية لكافة الإشغالات ورفع الأكشاك غير المرخصة والمخالفة لاشتراطات التراخيص فور انتهاء المهلة.

رافق اللواء تيمور في جولته اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب المحافظ للمنطقة الغربية والشمالية، واللواء إبراهيم عبد الهادي رئيس حي بولاق، وعدد من قيادات القوات المسلحة وقطاع شمال أمن القاهرة.