عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سيولة مرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

انتظمت الحركة المرورية أعلى محاور وميادين القاهرة والجيزة، منذ صباح اليوم الخميس، وشهدت سيولة مرورية نسبية وسط انتشار أمني واسع النطاق.

وشهدت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين، وأعلى كوبري 15 مايو ومحور صفط اللبن، للمتجه إلى مناطق الجيزة وبنزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان، وظهرت بعض الكثافات المحدودة، لحركة السيارات أعلى كوبري الجيزة المعدني. 

وشهد طريق الأوتوستراد من حلوان للدائري كثافات، في ظل تواجد مروري؛ لتسيير الحركة وسحب الكثافات.

وشهد كوبرى 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد وفى طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس انتظام فى حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك وشهد ميدان مصطفى محمودانسياب فى حركة المركبات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبرى 15 مايو في ظل تواجد مروري.

وظهر انسياب محدود فى حركة السيارات أعلى الدائرى للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفى طريقه البساتين وزهراء المعادي وفى الاتجاه العكسى ظهر انسياب محدود فى الحركة المرورية، وشهد شارعا فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة كثافات متحركة وسط متابعة رجال المرور للسيارات.

فيما شهدت مناطق وسط البلد والتحرير وكورنيش النيل ونفق الأزهر وشارع النيل وقصر العيني ورمسيس ومنطقة العباسية وكوبري 15 مايو من المهندسين لوسط البلد سيولة في الحركة.

كما ظهر انسياب مروري أعلى كوبري أكتوبر للمتجه من مدينة نصر وفي طريقه إلى ميدان رمسيس وعبدالمنعم رياض، وكذلك الأمر في الاتجاه العكسي للمتجه إلى مناطق رمسيس والإسعاف، وظهرت بعض كثافات السيارات أسفل كوبري غمرة للقادم من امتداد شارع رمسيس وفي طريقه إلى مناطق وسط البلد، وشهد كوبري أكتوبر اتجاه مدينة نصر أمام القادم من مناطق المهندسين وفي طريقه إلى ميدان التحرير وبكورنيش النيل انسيابا مروريا محدودا.