عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مارتن يول: واثق من العودة إلى الأهلي

 مارتن يول
مارتن يول

أعرب الهولندي مارتن يول، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، عن سعادته عقب الاحتفالية التي أقامها مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة المهندس محمود طاهر، بعد حصد بطولة الدوري العام للمرة الـ38 في تاريخه.

وقال "يول"، إنه لن ينسى الأيام التي قضاها داخل النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه وجد حبًا كبيرًا من جانب الجهاز المعاون واللاعبين وكل من تعامل معه داخل النادي.

ووجه المدرب الهولندي الشكر لـ"طاهر" على الاحتفالية، مشيرًا إلى الدور الكبير الذي قام به رئيس النادي في دعمه لتحقيق طموحاته مع الفريق.

وتابع يول أن تجربته في الأهلي كانت رائعة وأن ما حدث من ردود أفعال تؤكد على أن الأهلي فريق كبير لا يمكن أن يقبل بالهزيمة أو الإخفاق في أي مباراة، لافتا إلى أن الجلوس بجوار درع الدوري اليوم يؤكد على أن اللاعبين بذلوا مجهودًا كبيرًا وتعاملوا بنجاح مع كل الظروف الصعبة التي مرت عليهم، حتى تمكنوا من الفوز باللقب وسط ظروف غاية في الصعوبة ومشقة في السفر وتوالي المباريات والتدريبات.

واختتم تصريحاته قائلًا: "إن شخصية الأهلي تقتضي عليه الفوز بكل البطولات والمباريات"، مؤكدًا أن الفريق يضم مجموعة من أفضل اللاعبين، وأنه سوف يساعدهم قدر استطاعته رغم ابتعاده عن الفريق، لافتا إلى أنه لن يودع أحدا اليوم لأنه على يقين من العودة من جديد لرؤيتهم وقال في نهاية حديثه "أحبكم من كل قلبي وسأظل أحبكم طيلة عمري".