عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

شلل مروري بشوارع القاهرة والجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تشهد الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، كثاقات مرورية حادة في ظل وجود أمني مكثف لجميع المحاور لرصد ومتابعة الحالة المرورية.

وظهرت كثافات مرورية أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى، أدت إلى تباطؤ حركة السيارات، وفي الاتجاه العكسي ظهر انسياب محدود فى الحركة المرورية، وانتظمت حركة المرور أعلى طريق الأوتوستراد في اتجاه المطار للقادم من مناطق حلوان، وفى طريقه إلى المعادي والمقطم.

كما ظهرت بعض الكثافات المتقطعة بالطريق الدائري، مثل نفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة ونزلة طريق "مصر - الإسكندرية" الزراعي، كما ظهرت كثافات مرورية بشوارع الجيزة بسبب إصلاحات كوبري الجيزة، وصولًا إلى قسم الطالبية وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ومحطة المترو، وظهر انسياب محدود في حركة المركبات بشارع فيصل وصولًا إلى شارع العشرين.

وشهد كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد انتظامًا في حركة السيارات كذلك الأمر من وسط البلد إلى الدائري ومن الدائري إلى المعادي، وفى الاتجاه العكسي ظهرت كثافات مرورية، وكذلك للمتجه من المعادي إلى حلوان وبطريق السويس الصحراوي للمتجه إلى مناطق مصر الجديدة والعكس وبطريق جسر السويس انتظمت حركة المركبات.

وظهرت كثافات عالية في شارع فيصل من الطالبية وصولا إلى مطلع كوبرى فيصل وصولًا إلى ميدان الجيزة، بسبب أعمال كوبرى الجيزة المعدنى، وكذلك الأمر في شارع السودان وصولًا إلى شارع جامعة الدول وحتى إمبابة، وتكرر الأمر في شارع التحرير وميدان المساحة وصولا إلى ميدان الجلاء وحتى كوبري قصر النيل، وكذلك بمحور 26 يوليو أمام القادم من أكتوبر وفي طريقه إلى ميدان لبنان، كذلك الأمر في شارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة، وفي شارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة، الذي تباطأت حركة السيارات به بسبب المواقف العشوائية بميدان الجيزة في إعاقة حركة المرور وصولًا إلى شارع التحرير حتى ميدان الدقي.

كما شهد شارع صلاح سالم اتجاه المطار بطء الحركة، وكذلك في اتجاه كوبري أكتوبر لمنطقة وسط البلد، كما يشهد ميدان رمسيس وشارع 26 يوليو زحامًا شديدًا.

فيما شهد كوبري 6 أكتوبر تكدسا مروريًا بالاتجاه القادم من المهندسين وحتى مدينة نصر، وكذلك من الجيزة اتجاه وسط البلد واصطفت السيارات أعلى كوبري 15 مايو بالاتجاه للقادم من شارع جامعة الدول وفي طريقه إلى منطقة الإسعاف، وكذلك الأمر المتجه من ميدان مصطفى محمود ظهرت كثافات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبري 15 مايو.

وظهرت كثافات عالية أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي، وظهرت كثافات متوسطة أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم وكثافات مرورية محدودة للمتجه إلى شارعي عباس العقاد.

كما يشهد طريق كورنيش المعادي سيولة مرورية، وتسبب عطل في سيارة ملاكي صباح اليوم أعلى طريق الأتوستراد في توقف حركة المرور بالاتجاه القادم من مناطق حلوان وفي طريقه إلى القاهرة، وقامت الإدارة العامة للمرور على الفور برفع الأعطال وفتح الطريق.

وشهد طريق المحور للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه إلى الدائري سيولة في حركة السيارات بخلاف ساعات الصباح وكثافة متحركة في صلاح سالم اتجاه المطار.