عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار الفنية على مدار يوم الثلاثاء

حلمى النمنم و نادية
حلمى النمنم و نادية لطفي

نشرت "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الفنية على مدار يوم الثلاثاء، أبرزها:

تكليفات جديدة باتحاد الإذاعة والتليفزيون
أصدرت صفاء حجازي رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، قرار بتكليف محمد فوزي محمد عبد الله للقيام بمهام وظيفة نائب رئيس القطاع الاقتصادي، بجانب عمله الأصلي كرئيس الإدارة المركزية للتخطيط المالي والمتابعة بالقطاع الاقتصادي.

فيفي عبده تطرح "أنا حرة ما بحبش ضرة"
طرحت قناة "مزيكا" اليوم الثلاثاء احدث فيديوهات الفنانة فيفي عبدة والذي يحمل اسم "انا حرة ما بحبش ضرة" والذي يعد التجربة الغنائية الاولى لها.

الأغنية من كلمات فيفي عبده، والفيديو كليب من إخراج كامبا، وشارك فيفي بطولة الكليب الفنان محمود الدسوقي، ومريم سعيد صالح.

وزير الثقافة يزور نادية لطفي بمستشفى "قصر العيني"
توجه الكاتب الصحفي حلمى النمنم وزير الثقافة، إلى مستشفي القصر العينى، صباح اليوم، للاطمئنان على صحة الفنانة، نادية لطفي، والتى ترقد حاليا بالمستشفي، اثر ازمة صحية اصابتها.

وقد التقي "النمنم"، بالطبيب المعالج للفنانة نادية لطفي، للاطمئنان على حالتها الصحية، حيث قابل وفدا من الفنانيين الذين كانوا في زيارة لها، ضم كل من الموسيقار هانى مهنى، والفنان اشرف زكي، وسامح الصريطي، والهام شاهين، وانوشكا.

صابر الرباعي يكشف حقيقة صورته مع الضابط الإسرائيلي
علق المطرب التونسي صابر الرباعي، على صورته مع احد العسكريين الاسرائيلين قائلًا: "الموضوع خد اكتر من حجمة".

واكد الرباعي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث بمصر"تقديم الاعلامي شريف عامر، والمذاع على قناة "الحياة" الفضائية، انه تشرف بتواجدة في الاراضي الفلسطينية، موضحًا انه كان دائم الدفاع عن القضية الفلسطينية، وقام بالغناء للشعب الفلسطيني.

بطرس دانيال عن الحالة الصحية لنادية لطفي: في تدهور مستمر
كشف الاب بطرس دانيال عن تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي، والتي اصيبت مؤخرًا بنزيف حاد ادى الى توقف نبضات القلب، وتم على اثرة نقلها الى غرفة العناية المركزة، بمستشفى القصر العيني.

وقال دانيال في تصريح خاص لـ"العربية نيوز" ان الفنانة نادية لطفي تمر بلحظات عصيبة من الالم، موضحًا انها مازالت حالتها الصحية في تدهور مستمر.