عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نكشف تفاصيل استقالة داليا أشرف من شبكة قنوات "النهار"

 الإعلامية الشابة
الإعلامية الشابة داليا أشرف

فى سرية تامة تقدمت الإعلامية الشابة داليا أشرف باستقالتها من شبكة قنوات "النهار"، وذلك إثر خلاف حدث بينها وبين إدارة الشبكة، والتى قررت وقف المذيعة لمدة أسبوع، لأسباب تتعلق بالعمل الداخلى، وهو ما أغضبها.

وأعلنت داليا اشرف أنها فى إجازة رسمية من العمل طول فترة الوقف، إلا أن حقيقة الأمر أن غيابها عن الشاشة لمدة أسبوع كامل، لم يكن إجازة كما روج البعض، ولكنه كان قرارًا إداريًا داخليًا بوقفها عن العمل لمدة أسبوع.

وعلمت "العربية نيوز"، أن تقديم داليا استقالتها من القناة، كان مجرد قرار متسرع، جاء بسبب غضبها من قرار الوقف ورفض تنفيذه، إلا أن إدارة القناة تمسكت بتنفيذ القرار، وهو ما جعلها تسعى للضغط عليهم بتقديم الاستقالة، وحتى الآن لم يتم البت فيها، وينتظر ألبرت شفيق رئيس شبكة قنوات "النهار" القرار النهائى لمالك الشبكة علاء الكحكى.

كما كشفت مصادر خاصة لـ"العربية نيوز"، أن داليا تحاول منذ فترة الالتحاق بشبكة قنوات "dmc" التى تنطلق قريبًا، فى محاولة منها للضغط على إدارة قنوات "النهار" لقبول بعض شروطها، إلا أن محاولاتها لم تفلح فى الالتحاق بالشبكة الجديدة، برغم إجرائها لقاء سريع مع الرئيس عبدالفتاح السيسى، وهو اللقاء الذى عرفها الجمهور من خلاله كمراسلة، وفور ذلك اللقاء فتحت لها قناة "النهار" الطريق وأعطوا لها الفرصة فى العمل كمذيعة برنامج صباحى رئيسى على شاشة القناة، وهو برنامج "نهار جديد"، والذى تقدمه بمشاركة زميلتها أسماء مصطفى، وهو ما جعلها تستمر فى "النهار"، ولكن فور صدور قرار بوقفها عن تقديم برنامج "نهار جديد" على شاشة قناة "النهار one" لمدة أسبوع لأسباب إدارية داخل البرنامج، قررت داليا تقديم استقالتها لإدارة القناة للتهديد والضغط عليهم وإجبارهم على إعادتها للشاشة مرة أخرى، إلا أن إدارة القناة تتمسك بتطبيق القرار وتبحث حاليًا مصير الاستقالة.

يذكر أن داليا عملت فى القناة كمراسلة بشبكة قنوات "النهار"، حتى أتيحت لها الفرصة للعمل مذيعة، بعد إجرائها لقاء مع الرئيس السيسى فى شرم الشيخ، إثر إحدى الحوادث الإرهابية، وبكت أثناء حديثها مع الرئيس على الهواء، وعرفها الجمهور منذ هذه الواقعة.

وعلمت "العربية نيوز"، أن مصير قبول الاستقالة أو رفضها لم تحسمه إدارة القناة حتى الآن، خاصة أن داليا نفسها تحاول البقاء بعد فشلها فى الالتحاق بشبكة قنوات "dmc".