عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار الفنية على مدار يوم الخميس

 كاظم الساهر
كاظم الساهر

تنشر "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الفنية على مدار يوم الخميس، أبرزها:

ناقد فني يسخر من أخطاء سيناريو "جواب اعتقال" الإملائية
أعرب الناقد الفنى محمود فوزى عن استيائه الشديد من طريقه كتابه سيناريو فيلم محمد رمضان الجديد "جواب اعتقال" وقام بنشر مشهد من مشاهد العمل وعلق عليه بمثل شعبى شهير.

وعلق فوزى على المشهد قائلًا: "أول مرة أعرف معنى المثل الشعبى يعمل من الفسيخ فسيخ برضه:"مشهد من فيلم جواب اعتقال لمحمد رمضان لما يكون ده مستوى الحوار بأخطاءه النحوية والإملائية وركاكة الصياغة عايزين رمضان يطلع إيه طيار".

حفل غنائي لمثلية الجنسية Diana King بمصر.. فما موقف نقيب الموسيقيين؟
لماذا يمتنع نقيب الموسيقيين المطرب "هانى شاكر" عن محاربة المطربين المثليين الذين يقيمون حفلات بمصر، وهل يخشى غضب الصحف الغربية عندما يتمسك بتقاليد شعبه وقيم دولته ويمنع حفلات المطربين الأجانب الذين اشتهروا بالمثلية جنسيًا، وأين الفن الهادف في تلك الحفلات؟

وكان نقيب الموسيقيين هانى شاكر قد أصدر قرارًا بمنع حفل غنائي لـ"عبدة الشيطان" بمصر رغم الانقضات الشديدة الذى تعرض لها، مما أدت إلى أنه أصدر قرارًا باعتزاله وتراجع به، فلماذ لم يحارب هانى المطربين "المثلين" مثل مطربي "عبدة الشيطان".

سهير البابلي لـ"رامز جلال": "أنت مجنون وأهبل"
وجهت الفنانة القديرة سهير البابلى رسالة شديدة اللهجة إلى الفنان رامز جلال خلال استضافتها ببرنامج "صح النوم" الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطى على شاشه قناة "ltc" الفضائية.

وأكدت سهير، أنها كانت صديقه والد الفنان رامز جلال، وقالت إن رامز يمتلك صفات سيئة، وترجته أنه يتوقف عن برامجه الذي يجعل الفنانين يسبوه وهم يبكون عندما يشعرون أنهم على وشك الموت، ووجهت له سؤالا: هل يعشق التهزيق أم أنه مجنون وأهبل؟.

وأضافت أين الحكومة التى تمنع رامز من ابتزاز وسخريه الفنانين، مؤكدة أنه عندما تصمت عن هذه النوعية من البرامج فأنها تهين الشعب.

نكشف حقيقة رفض كاظم الساهر إقامة حفلات غنائية في مصر
علق المطرب العراقى كاظم الساهر عن الأخبار التى تم تدوالها حول رفضه لإحياء حفلات في مصر، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير" فيس بوك"، قائلًا: "نود أن نلفت عنايتكم بأنه رغم حرصنا على إحياء حفلات في جميع البلدان العربية في المستقبل القريب إلا أنه لم نتمكن من ذلك هذه السنة بسبب التزاماتنا بجولة عالمية وضيق الوقت وتداخل المواعيد نشكر حبكم وتفهمكم".

نقابة الموسيقيين: غناء كاظم الساهر في مصر من عدمه حرية شخصية
تداولت بعض المواقع الإخبارية خبر رفض المطرب كاظم الساهر عن الغناء فى مصر بدون إدلاء أى أسباب لهذا القرار.

وأكدت المطربة نادية مصطفى عضو نقابة المهن الموسيقية فى تصريح خاص لـ"العربية نيوز" أنه لا يوجد أى خلاف بين نقابة الموسيقيين والمطرب كاظم الساهر على الإطلاق، وأنه لو أدلى بهذا القرار فإنها حرية شخصية له.

مي سليم تكشف عن دورها في "الأب الروحي"
تستأنف الفنانة مي سليم تصوير باقي مشاهدها في مسلسلها الجديد بعنوان "الأب الروحي"، وكشفت مي سليم لـ"العربية نيوز" عن دورها في المسلسل قائلة "إن دروها في المسلسل سيكون مفاجأة للجمهور، تقع في غرام أحد الأشخاص في المسلسل لتوالي الأحداث الدرامية بعدها، رافضة الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى".

"مسرح مصر" يعلن عن موعد حجز تذاكر العيد
أعلنت شركة التذاكر الخاصة بعروض مسرح مصر "تيكتس مارشيه" عن بدء حجز التذاكر للعروض القادمة، وعن تذاكر موسم عيد الأضحى.

وأوضحت أنه سيتم طرح التذاكر يوم السبت الموافق 27 أغسطس الجاري، على أن يبدأ الحجز الساعة العاشرة صباحًا، لحجز مسرحيتي "حدث سعيد وبعد التحيه"، العروض ابتدت من 8 سبتمبر إلى 24 سبتمبر المقبل.

أحمد بدير يكشف عن دوره في "سلسال الدم 4"
يستأنف الفنان القدير أحمد بدير تصوير باقي مشاهده المتبقية في مسلسل "سلسال الدم 4"، وقال في تصريحات خاصه "للعربية نيوز" "إنه يقوم بتجسيد شخصيه رجل أعمال ينتمي لجماعه الإخوان في فتره ثوره 25 يناير ليدخل بعد ذلك في العديد من المشاكل والصراعات".

ناهد السباعي تكشف عن دورها في الجزء الرابع من "هبة رجل الغراب"
تستكمل الفنانة ناهد السباعي تصوير باقي مشاهدها المتبقية في مسلسل "هبة رجل الغراب" الجزء الرابع، حيث كشفت السباعي في تصريحات خاصة لـ "العربية نيوز" عن دورها في الجزء الرابع قائلة "إن الجزء الرابع سيشهد في شخصية هبة العديد من المفاجآت التي ستصدم الجمهور رافضة الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى".

وأضافت السباعي "أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد بعنوان "يوم للستات" الذي سيتم تقديمه في مهرجان القاهره السينمائي في دورته الـ38، الذي من المقرر إقامته في شهر نوفمبر المقبل".

حنان ماضي تصور كليب "حنين لماضي" في المعادي
قررت المطربة حنان ماضي تصوير كليب أغنيتها "حنين لماضي"، السبت، داخل احد ستديوهات الصوت بالمعادي، وعلى مدار يومين، وتجتمع خلال اليومين الحاليين مع مخرج الكليب محمد لطفي لمناقشة تفاصيل التصوير والفكرة العامة للأغنية.

الأغنية من ألحان الموسيقار علي يوسف وتوزيع احمد محمود، تسجيل مهندس بيشوي مجدي ستوديو كليك، مكس وماستر مهندس ماهر صلاح ستوديو سيشن، جيتار شريف فهمي، ناي محمد مصطفى.