عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"العربية نيوز" ترد على تشكيك عمرو واكد في نتيجة استفتاء شعبية السيسي

 الفنان عمرو واكد
الفنان عمرو واكد

قام الفنان عمرو واكد، بالهجوم على الاستفتاء الذي يجريه موقع "العربية نيوز" حول ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

حيث قام الفنان بنشر تدوينة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". قائلا: "استفتاء العربية نيوز كانت الأغلبية فيه ترفض ترشيح السيسي. أنا لسه باصص عليه من أقل من نصف ساعة فقط وكانت الأغلبية رافضة. بقدرة قادر فجأة بقى 91٪ موافقين. هاهاهاها الناس دي فاكرينا خرفان يا إبراهيم".

وفي تدوينة أخرى قائلاً: " استفتاء العربية نيوز الآن رجعوا الأغلبية رافضة. هل في تفسير؟!"، كما انهالت التعليقات التي جاءت بين مؤيد ومعارض لواكد في دوره السياسي.

ويؤكد "العربية نيوز" أنه وسيلة إعلامية وإن كانت وليدة في بلاط صاحبة الجلالة، إلا أنه استطاع في فترة بسيطة سحب البساط الإعلامي من كثير من المنافسين، نظرًا للمصداقية في تقديم الخبر وسهولة توصيله للمتلقي.

ويوضح "العربية نيوز" أنه ليس صاحب مصلحة سوى مصر والمصريين، فإنها لا تمتلك تغيير النتيجة مهما كانت الضغوط أو المسببات أو النتائج فهي آراء من القراء الأعزاء بما لها أو عليها التي سيشهد عليها التاريخ، وهو قسم للمهنة التي نحترمها.