عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأبرز الأخبار الفنية على مدار يوم السبت

الفنانة زينة
الفنانة زينة

نشرت "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الفنية على مدار يوم السبت، أبرزها:

عمرو واكد عن استفتاء "العربية نيوز": نتيجة السيسي حتى الآن "لا"
حرص الفنان عمرو واكد على المشاركة في الاستفتاء الذي يجريه "العربية نيوز" حول ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وكتب واكد على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "استفتاء تاني عاملاه "العربية نيوز" على ترشيح السيسي مرة ثانية والنتيجة حتى الآن لا".

بطرس دانيال عن حالة نادية لطفي الصحية: "تتحسن"
كشف الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي، عن تحسن الحالة الصحية للفنانة القديرة نادية لطفي، والتي أصيبت مؤخرًا بنزيف حاد أدّى إلى توقف نبضات القلب، وتم على إثره نقلها إلى غرفة العناية المركزة، بمستشفى قصر العيني.

وقال "دانيال"، في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، إن حالة الفنانة نادية لطفي تحسنت، وسمح الطبيب المعالج له بزيارتها وفي استقبال عدد من الزوار بمستشفى قصر العيني.

هاني كمال يدخل "العناية المركزة" بعد تعرضه لجلطة في القلب
أصيب الفنان هاني كمال، بجلطة في القلب، نُقِل على إثرها إلى العناية المركزة، بإحدى المستشفيات.

بعد تأجيله شهور.. افتتاح عرض "الأم الشجاعة" غدًا
قال الفنان أشرف طلبة، مدير فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح، إنه قد تقرر افتتاح العرض المسرحي الجديد "الأم الشجاعة" في التاسعة مساء يوم غد الأحد 28 أغسطس، على خشبة مسرح ميامي بوسط القاهرة، بحضور الكاتب الصحفي الكبير حلمي النمنم، وزير الثقافة، والمخرج خالد جلال، رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، والمخرج إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح.

عرض "الأم الشجاعة"، من بطولة الفنانة رغدة.

"عزب" يكشف لـ"العربية نيوز" صحة تعاقد زينة على "الخطة العامية" 
كشف مدير أعمال الفنانة زينة، هاني عزب، في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، عن أنه لاصحة لما تردد عن تعاقدها على بطولة فيلم "الخطة العامية"، مشيرًا إلى أنه لا يزال يجري حاليًا معها مفاوضات بشأن السيناريو الخاص بالفيلم إلا أنها لم تتعاقد على الفيلم حتى الآن.

وأضاف "عزب"، أن زينة تقوم حاليًا بالتحضير لتقديم بعض البرامج التليفزيونية، رافضًا الإفصاح عن تفاصيل الأعمال.