عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. هاشتاج "معاك يا سيسي" يتصدر "تويتر".. مغردون: "هنفضل معاك للآخر".. ربنا سخرك لشعب مصر.. وآخر: "فُكها على الناس شوية"

 الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسى

دشن رواد موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" هاشتاج بعنوان "معاك ياسيسي"، حيث شهد دعمًا من المواطنين للرئيس عبدالفتاح السيسي، معتبرينه طوق النجاة للعبور بمصر إلى بر الأمان.

ورصد "العربية نيوز" آراء عدد من المواطنين حول إدارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للبلاد في سياق التقرير التالي:

نوه مجدى المستشار، بأن كمية الشائعات الرهيبة التي انتابت حكم الرئيس السيسي من قبل جماعة الإخوان كفيلة بإغراق قارة بأكملها في الفوضى، مشددًا على تحمل "السيسي" الصعاب وسيطرته على الوضع الحالي.

كما قالت ليلي، إنها راضية عن حكم الرئيس حتى وان لم يحقق أية إنجازات، معلقة: "كفاية إنى لسه عايشة في بيتي وآمنة في بلدي".

كما دعمت ليدي نانا، الرئيس السيسي، قائلة: "معاك يا سيسي إحنا ستات مصر هنحمي البلد من سياسيين خونة وأغبياء وعبيد للمال".

وأكد سامح، أنه مع الرئيس قلبًا وقالبًا حي أنه مخلص فى حبه لبلاده، قائلًا:"هنفضل للآخر معاك يا سيسي لأنك بتحب بلدك بإخلاص".

وتابع: "أنقذت مصر من ضياع أرضها لأن ربنا سخرك لشعب مصر في وقت عصيب".

وأشادت آخرى، بفض اعتصام ميدان رابعة العدوية الذي تحول إلى ميدان الشهيد هشام بركات، قائلة: "رابعة ماتت هي وذكراها، أصبح الميدان للشهيد هشام بركات".

بينما قال النجار، متمنيًا التوفيق للرئيس عبدالفتاح السيسي، ولكنه مستاء بعض الشيء من معاناة المواطنين بسبب تضخم الأسعار، معلقًا: "ربنا معاك ياريس فكها على الناس شوية".