ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"السادات" يطلب من "عبد العال" الرد على رسالته

الأحد 04-09 - 05:14 م
النائب محمد أنور النائب محمد أنور السادات و الدكتور علي عبد العال
محمد خميس
أرسل النائب محمد أنور السادات، رئيس لجنة حقوق الإنسان المستقيل، رسالة إلى الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب.

وقال "السادات" في رسالتة لرئيس مجلس النواب:

بمناسبة انتهاء دور الانعقاد الأول للفصل التشريعى الأول، أتوجه بطلبى هذا للاستفسار والإفادة عما يلى:

1- مدى جواز إصدار السيد وزير الصناعة قرارًا بتعيين رئيس لجنة الصناعة بالبرلمان رئيسًا لاتحاد الصناعات، وهل هذا يتفق مع اللائحة والسوابق والتقاليد البرلمانية لمن يقوم بدوره الرقابى على نفس الوزارة؟.

2- مدى صحة سفر خمسة من النواب أعضاء لجنة الشباب والرياضة على نفقة اللجنة الأوليمبية المصرية لحضور أولمبياد البرازيل، وهل هذا مقبول للجنة تقوم بدورها الرقابى فى متابعة ومراقبة الأداء المالى والإدارى وأنشطة وزارة الشباب واللجنة الأولمبية المصرية ومحاسبتهم إن كان هناك تقصير أو مخالفات؟.

3- تأشيرات الحج وأقصد بها الصادرة من السفارة السعودية مجاملة لمجلس النواب ورئيسه دون مقابل (ولا أقصد حج النواب وأسرهم وأقاربهم من الدرجة الأولى) والتى تمت عن طريق صندوق الأعضاء، وأتساءل لمن أعطيت هذه التأشيرات، وكيف تم توزيعها وهل أعلن عنها للنواب؟.

واختتم "رئيس لجنة حقوق الإنسان المستقيل" رسالته قائلا: "أرجو التفضل بالنظر فى هذه الاستفسارات وإيضاح حقيقة هذه التساؤلات".

موضوعات متعلقة

بالفيديو.. "مخاليف" لـ"السادات": "انتهكت خصوصيات عبد العال" "السادات" يتقدم بمذكرة لكشف حقيقة "سفرية سويسرا"
نواب سويسرا "الاثنا عشر".. أعضاء "حقوق الإنسان" بالبرلمان داخل مصيدة "عكاشة".. علي عبد العال "مصدوم".. تقديم شكاوى للتحقيق معهم.. و"المتهم بريء حتى تثبت إدانته" بالفيديو.. برلماني: "السادات" نظيف اليدين من تهم "النواب"
بالفيديو.. "السادات": "عبد العال" يشل حركة عمل "حقوق الإنسان" بالفيديو.. عاطف مخاليف: "السادات شكله بقى بايخ أمام عبد العال"
خاص.. النائب حسام الرفاعي يفجر مفاجأة في قضية السادات "السادات" يستقيل ويطلق النار على الجميع.. رئيس لجنة حقوق الإنسان: البرلمان عاجز عن علاج أزمة السجون والتظاهر والعدالة الانتقالية.. و"الورداني": القرار عديم القيمة في هذا التوقيت
بعد الاستقالة.. تعرف على كشف حساب حقوق إنسان البرلمان من السادات.. يؤكد: "عبد العال" ضد الدور الحقوقي.. وسبب تحجيم اللجنة "السادات" يوجه 3 أسئلة لـ"علي عبدالعال" تفضح البرلمان

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟