عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

شلل مروري بشوارع القاهرة والجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سادت حالة من التكدس المروري بمعظم الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، بسبب الكثافات وزيادة الأحمال أدت إلى تباطؤ حركة السيارات.

ويشهد كوبري 6 أكتوبر تباطؤ في حركة المركبات بالاتجاهين القادم من مدينة نصر وفي طريقه إلى ميدان التحرير وظهر انسياب محدود في الحركة المرورية للمتجه من المهندسين وحتى مدينة نصر، وكذلك من الجيزة اتجاه وسط البلد والعكس، واصطفت السيارات أعلى كوبري 15 مايو بالاتجاه للقادم من شارع جامعة الدول وفي طريقه إلى منطقة الإسعاف. 

وظهرت أحجام مرورية أعلى الطريق الدائري للمتجه من الأقاليم حتى ميدان المؤسسة والمرج، وكذلك الأمر القادم من طريق إسكندرية الزراعي، وصولا إلى مناطق القاهرة وكذلك الأمر في الاتجاه العكسي وظهرت كثافات مرورية أعلى الطريق الدائري بالمريوطية والمنيب وصولا إلى الأوتوستراد ومن حلوان وصولا إلى المعادي.

وظهرت كثافات مرورية بشوارع الجيزة منها بشارع الهرم وصولا إلى قسم الطالبية وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصرالدين ومحطة المترو وظهر انسياب محدود في حركة المركبات بشارع فيصل وصولا إلى شارع العشرين وظهر انسياب محدود أعلى كوبري الجيزة المعدني وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وظهرت كثافات مرورية عبر شارع السودان وصولا إلى شارع جامعة الدول وحتى إمبابة في ظل تواجد أمني مكثف بجميع المحاور لتسيير حركة المركبات.

كما ظهرت أحجام مرورية للمركبات أعلى طريق الإسكندرية الزراعي من قرية سنديون وحتى قلما، ومن أعلى كوبري قليوب وحتى طلعة الطريق الدائري وتباطأت حركة السيارات أعلى طريق صلاح سالم القادم من القلعة إلى كوبري أكتوبر، وظهر تباطؤ في حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو من مناطق وسط البلد وصولا إلى ميدان مصطفى محمود.

كما ظهرت كثافات مرورية بميدان المساحة وصولا إلى ميدان الجلاء وحتى كوبري قصر النيل وكذلك بمحور 26 يوليو أمام القادم من أكتوبر وفي طريقه إلى ميدان لبنان وشهد كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد انتظاما في حركة السيارات وكذلك الأمر من وسط البلد إلى الدائري ومن الدائري إلى المعادي وفي الاتجاه العكسي ظهرت كثافات مرورية وكذلك للمتجه من المعادي إلى حلوان وبطريق السويس الصحراوي للمتجه إلى مناطق مصر الجديدة والعكس وبطريق جسر السويس انتظمت حركة المركبات.