عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وكيل أعمال محمد إبراهيم يكشف موعد عودته لـ"العربية نيوز".. ويؤكد: نجم الزمالك سيلحق بمباراة الوداد المغربي.. 80% نسبة تعافي اللاعب نفسيًا.. ويغادر ألمانيا لاستكمال علاجه خلال العيد

 محمد إبراهيم صانع
محمد إبراهيم صانع العاب نادي الزمالك

بدأ محمد إبراهيم، صانع ألعاب نادي الزمالك ومنتخب مصر، في المرحلة الأخيرة من علاجه من إصابته التي تعرض لها في مباراة الزمالك بدروي أبطال إفريقيا.

والتقى "العربية نيوز" من قبل صانع ألعاب الزمالك في بيته وكانت الجهة الإعلامية الوحيدة في مصر التي تطمئن كل جماهير الكرة المصرية والزمالك بشكل خاص على "الحاوي"، وحرصًا منا على أن نطمئن جميع جماهير الكرة المصرية، قمنا بإجراء حوار مطول مع وكيل أعماله سالم سليم والذي كشف عن أسرار وكواليس حياة محمد إبراهيم بألمانيا التي يقوم بالتأهيل بها، تحت أيدي أكبر الأطباء في العالم، مع احتمالية لحاقه بلقاء العوده من مباراة الوداد المغربي".

وسافر "إبراهيم" إلى ألمانيا لمرحلة التأهيل عقب "فك الجبس"، في رحلة علاج امتدت حتى 6 أسابيع قبل السفر بأوروبا".


ولكم الحوار كاملًا مع وكيل أعمال "محمد إبراهيم": 

هل يلحق محمد إبراهيم بأي مباراة في دوري الأبطال الإفريقي ؟ 
هو بالفعل سيلحق مباراة النهائي حال وصولنا، وإن شاء الله يلحق مباراة العودة مع الوداد المغربي، دعواتكم.

حتى الآن كم المدة التي قضاها "الحاوي" في علاجه ؟ 
يدخل "الفانتازيزتا" في 8 اسابيع من مدة علاجه بعد إصابته في مباراة صن داونز، ونتابع معه العلاج في ألمانيا ليعود للملاعب في أسرع وقت.

وما هي درجة ومستوى نفسية لمحمد إبراهيم ؟
أكثر من 80%، وهذه نسية جيدة، دعني أؤكد للجميع أنه يتابع كل الرسائل التي تأتي له عبر مواقع التواصل الإجتماعي سواء "فيس بوك، تويتر، إنستغرام ".

كيف سيقضي عيد الأضحى المبارك، وهل أسرته ترافقه في ألمانيا؟
بالطبع، للأسف عيده مختلف عن باقي المصريين، فسيقضيها في العلاج لأنه يتأهل بكل عزيمة للعودة لارتداء "الفانلة البيضا"، ونعم يرافق زوجته وابنه ياسين في ألمانيا.

ما هي رسالته ووعده لجمهور الزمالك؟ 
يثق في قدرات جميع زملائه على الفوز ببطولة إفريقيا، وأكد أن الزمالك لا يقف على شخص لأننا كيان كبير، ويوعد الجمهور بالبطولة الثامنة.

ومن المقرر أن يلاقي الزمالك الوداد المغربي يوم 16 من الشهر الجاري في لقاء الذهاب بدوري ابطال إفريقيا، بينما يلاقيه في المغرب في العودة يوم 24 من الشهر ذاته أي بعد أسبوعين ويومين من الآن".